رجل سعودي يتزوج مغربية ويدفع مهرها 10 مليون ريال

رجل سعودي يتزوج مغربية ويدفع مهرها 10 مليون ريال
رجل سعودي يتزوج مغربية ويدفع مهرها 10 مليون ريال

Published by : مها التميمي الجمعة / كانون الأول 15 ديسمبر / 2017

اغلى عقد نكاح,الزواج في السعودية,سعودي يتزوج مغربية

تزوج رجل سعودي اليوم, من فتاة مغربية, ودفع الرجل السعودي, قيمة عقد النكاح مبلغ عشرة مليوم ريال سعودي, وقد تم توقيع عقد الزواج في محكمة شرعية سعودية, ويعتبر أعلى عقد نكاح في المملكة حسب ماتداولوا الخبر.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر لاقي الخبر صدى واسع حيث دشن مغردون هاشتاق #سعودي_يتزوج_مغربية_ب_10مليون تداولوا فيه الخبر .

حيث أبدوا دهشتهم في دفع هذا المبلغ الهائل لإتمام عقد الزواج فمنهم من سخر من الزوج السعودي مرجحين أن المغربية وافقت على الزواج من أجل الحصول على أموال الزوج وأن السعودي نفسه لو كان تزوج من سيدة سعودية فلم يكن ليدفع هذا المبلغ الكبير.

فيما انتقد البعض لعدم زواجه بفتاة سعودية. وعلى الجانب الأخر أكد مغردون أن له الحرية كاملة في التصرف في أمواله كيفما يريد فيما تناول البعض الموضوع بالإشارة إلى جمال الفتيات المغربيات كما أنهم جاؤوا في المرتبة الثانية في نسبة جمال السيدات في الوطن العربي بعد نساء لبنان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: newsa

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رجل سعودي يتزوج مغربية ويدفع مهرها 10 مليون ريال برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : newsa