أرقام خيالية لأجور الفنانين في حفلات رأس السنة

أرقام خيالية لأجور الفنانين في حفلات رأس السنة
أرقام خيالية لأجور الفنانين في حفلات رأس السنة

عالبا ما يتم تسريب الأجور التي يتقاضاها الفنانين الذين يحيون حفلات رأس السنة سواء في الفنادق أو في المسارح، و نجد الكثير من الفنانين يحرصون على عدم الحديث في هذا الشأن، ويعتبره شأنًا خاصًا لا يجب الحديث فيه، أو الإفصاح عنه.

عمرو دياب:

حافظ المطرب المصري على صدارته في المقدمة، من حيث المبلغ الذي يتقاضاه في حفلات رأس السنة، بعد أن تجاوز أجره 170 ألف دولار، مقابل إحياء حفلة في دولة الإمارات، ليلة رأس السنة، كما تقاضى الهضبة أجرًا مماثلًا لإحياء حفلة في أحد فنادق القاهرة منذ أيام، وصل سعر التذكرة لحضورها قرابة 850 دولارًا، ما يعادل قرابة 15 ألف جنيه مصري.

كاظم الساهر:

يأتي المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر في المرتبة الثانية العام الحالي، حيث طلب مبلغ”150 ألف دولار” لإحياء حفلة ليلة رأس السنة في أحد فنادق بيروت.

جورج وسوف:

في المرتبة الثالثة جاء المطرب السوري جورج وسوف، الذي تقاضى أجرًا تجاوز الـ100ألف دولار، لإحياء ليلة رأس السنة في فندق بمدينة شرم الشيخ السياحية في مصر، حيث وصل سعر تذكرة الحضور إلى قرابة 280 دولارًا أمريكيًا”ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري”.

إليسا:

وبفارق بسيط، أو يمكن القول إنها تشارك "جورج وسوف" في المرتبة الثالثة، جاءت الفنانة اللبنانية إليسا بأجر 100 ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة في دبي بدولة الإمارات.

شيرين:

ورفعت المطربة شيرين عبد الوهاب أجرها هذا العام إلى قرابة 90 ألف دولار خارج مصر، حيث منعت نقابة الموسيقيين في مصر شيرين من الغناء لمدة شهرين بعد الإساءة لمصر أثناء حضورها حفلة في بيروت، حيث تم اختيارها لإحياء حفلة ليلة رأس السنة في دبي.

أنغام:

وحدّدت المطربة المصرية أنغام مبلغ 80 ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة خارج مصر.

وائل جسار:

يأتي المطرب اللبناني وائل جسار في نفس مرتبة مع المطربة السورية "أصالة" بالحصول على مبلغ 80 ألف دولار لإحياء حفلات رأس السنة.

نانسي وهيفاء وهبي :

وأحيت الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، العديد من الحفلات في أكثر من دولة خلال الأيام الماضية، حيث تقاضت كل منهما مبلغ 80 ألف دولار.

تامر حسني:

وتقاضى الفنان المصري تامر حسني مبلغًا يقارب 75 ألف دولار لإحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة.

سميرة سعيد:

وحصلت المطربة المغربية سميرة سعيد على ما يعادل 30 ألف دولار أمريكي، لإحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

حكيم:

ويحصل المطرب الشعبي المصري حكيم على قرابة 20 ألف دولار، ما يعادل 350 ألف جنيه مصري لإحياء حفلة رأس السنة في مصر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: nessma.tv

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أرقام خيالية لأجور الفنانين في حفلات رأس السنة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : nessma.tv