شيماء هلالي نجمة “ستار أكاديمي” تحتفل بزفافها بسرية تامة.. ومفاجأة حول جنسية عريسها

اليكم تفاصيل هذا الخبر شيماء هلالي نجمة “ستار أكاديمي” تحتفل بزفافها بسرية تامة.. ومفاجأة حول جنسية عريسها

احتفلت نجمة “ستار أكاديمي” الفنانة التونسية شيماء هلالي بزفافها في سرية تامة بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، وذلك بفندق بضاحية قمرت في العاصمة التونسية.

حفل زفاف نجمة “ستار أكاديمي” اقتصر على حضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين، وحضر من الوسط الإعلامي الإعلامية كريمة الوسلاتي، والإعلاني هادي زعيم، والمذيع التلفزيوني علاء الشابي.

وأحيا حفل الزفاف كل من الفنّان المصري سعد الصغير، والفنّانون التونسيّون رامي خليل وزازا وشمس الدين باشا.

وكشفت عدد من المصادر أن عريس الفنانة التونسية لا يحمل الجنسية العربية، وأنه شابّ أوروبي و يرجّح أن يكون ألماني الجنسيّة و اسمه “تميم”.

شيماء هلالي أعلنت الخبر لجمهورها، من خلال نشرها رسالة رومانسية تلقتها من عريسها، الذي وصفته بأنه حب عمرها، على حسابها على “الفيس بوك”، حيث قال: “اليوم هو يومنا، وهو يوم سنتشاركه لبقية حياتنا، وهو يوم نتذكره بالسعادة والحب. انها علامات حياة جديدة بالنسبة لنا، أنا سعيد أن اتشاطره معك إلى الأبد، بغض النظر عن اي ظرف.. أنا أحبك إلى الموت”.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: كل النجوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شيماء هلالي نجمة “ستار أكاديمي” تحتفل بزفافها بسرية تامة.. ومفاجأة حول جنسية عريسها برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : كل النجوم