على حميدة لـ”آخر النهار”: ”لولاكى” حققت 80 مليون جنيه إيرادات وقت نزولها

على حميدة لـ”آخر النهار”: ”لولاكى” حققت 80 مليون جنيه إيرادات وقت نزولها
على حميدة لـ”آخر النهار”: ”لولاكى” حققت 80 مليون جنيه إيرادات وقت نزولها

2017-12-31 23:55:46

قال المطرب الكبير على حميدة، نجم التسعينات، إن أغنية "لولاكى" حققت إيرادات 80 مليون جنيه، وكانت ثالث شرائط الكاسيت من حيث المبيعات فى فرنسا، بعد مايكل جاكسون.

 

وأضاف حميدة، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار، أن نجاحه فى الفترة التى ظهر بها، سبب له مشكلات كبيرة مما أدى إلى عدم استكمال مشروعه الفنى إلى الآن، وقال: "استبدلت عودى برشاش.. لأن كل الدنيا كانت بتخبط فيا..وقالوا إزاى البدوى القادم من الصحراء يبقى رقم واحد؟!".

 

وأوضح حميدة، أنه كان يسدد 13 مليون جنيه ضرائب آنذاك، رغم كونه مبتدئ فى الأغنية، وتابع: "جردونى من كل شئ.. وبسمى هذه الفترة فترة الغباء الضريبى، غير دلوقتى الضرائب بتحاسبك صح".

 

فيما غنى المطرب حسن عبد المجيد، "عسل أنت سكر أنت"، داخل أستوديو البرنامج، الأمر الذى جعل المطرب الكبير على حميدة يتفاعل ويرقص مع الأغنية، مع الفريق النوبى الذى أدى رقصات نوبية.

أُضيفت في: 31 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1439
منذ: 3 دقائق, 11 ثانية

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النهار المصرية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر على حميدة لـ”آخر النهار”: ”لولاكى” حققت 80 مليون جنيه إيرادات وقت نزولها برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : النهار المصرية