أخبار عاجلة
الصحفيين تسقط عضوية أيمن نور من جداولها -
للرجال والنساء.. الصحة تعلن عن طرح 2776 وظيفة -

يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو

يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو
يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو

أخبار الفن اليوم يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو

القاهرة - Gololy

قرر النجم اللبناني يوسف الخال أن يودّع عام 2017 بمفاجأة للفانز بمقطع فيديو طريف، كشف من خلاله عن امتلاكه لموهبة فنية جديد.
فبالإضافة للتمثيل، والرسم، والغناء، كشف الخال عن قدرته على العزف، حيث ظهر في الفيديو الذي نشره من أجواء احتفاله برأس السنة الجديدة، يعزف على الجيتار، وهنأ الفانز بحلول 2018 بتعليق كتب فيه: «عم ودّع ذكريات ال ٢٠١٧.. انشالله ال ٢٠١٨ تكون أحلى للجميع».
فانز الخال تفاعلوا مع الفيديو بتعليقات هنأوا فيها الفنان الوسيم بالعام الجديد، متمنيين له مزيد من النجاح والتوفيق، كما أعربوا عن اعجابهم بعزفه، وشجعوه على تطوير هذه الموهبة.
من ناحية أخرى، انتهى يوسف الخال من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» من تأليف علي وجيه و يامن الحجلي و إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويشارك الخال في بطولته أمام النجمة السورية سلاف فواخرجي، وائل شرف، رامز الأسود، ندين تحسين بك، يزن خليل، جوي خوري، مهدي فخر الدين، وراشيل نخول، ويُعرض له حالياً في بيروت، مسرحية جديدة بعنوان « حركة 6 أيار».

 

تم نقل هذا الخبر يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جولولى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يوسف الخال يكشف للفانز عن موهبة جديدة بنهاية 2017!.. فيديو برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جولولى