أخبار عاجلة
5 قتلى على الأقل في هجوم على فندق وسط كابول -
مظاهرات ضخمة في تل أبيب ضد نتنياهو -
زلزال بقوة 6.3 يهز تشيلي -
متحدث حملة خالد على يهاجم سامي عنان -

أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد

أخبار الفن اليوم أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد

القاهرة - Gololy

في لفتة إنسانية منها، فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام أحد معجبيها، ووعدته بتحقيق أمنيته للعام الجديد، حيث تعهدت بتحمل تكاليف استكماله لدراسته.
القصة بدأت بجملة وجهتها الفنانة الملقبة بالملكة للفانز عبر تويتر، حيث كتبت: «#My wish اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام #2018 ويارب تتحقق من غير خجل»، حيث تفاعل معها أحد المعجبين، ويُدعى «عبدالرحمن الحكمي» بتدوينة، كشف فيها عن أمنيته، وهي: «امنيتي اواصل داستي.. الله ييسرها من عنده»، لترد عليه أحلام بتعهد عبر تدوينة كتبت فيها: «أنا أتكفل بدراستك حبيبي».
من ناحية أخرى، تستعد أحلام لإطلاق فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «على كثر الوفا فيني»، من كلمات والحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع المصري عصام الشرايطي .

تم نقل هذا الخبر أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جولولى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جولولى