باميلا الكيك تستقبل العام الجديد برسالة مؤثرة لـ 2017.. شاهد

أخبار الفن اليوم باميلا الكيك تستقبل العام الجديد برسالة مؤثرة لـ 2017.. شاهد

القاهرة - Gololy

وصفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عام 2017 بالقاسي، وودعته برسالة مؤثرة كتبت فيها: «بودعك يا ٢٠١٧ من قلبي.. وبقلّك عقدّ ما بكّيتيني وقدّ ما قهرتيني ال ٢٠١٨ لح تفرجيكي! لولاكي لا تعلّمت ولا اْنضجت واْتْفتّحت... مرسي لأنّك كنتي قاسية».


فانز باميلا هنأوها باستقبال العام الجديد، آملين أن يكون عام 2018 أفضل من العام الماضي، متمنيين للفنانة الشابة النجاح والتوفيق على المستويين الشخصي والمهني.
من ناحية أخرى، عُرض لباميل الكيك مؤخراً مسلسل (الحب الحقيقي) الذي تشارك في بطولته أمام نيكولا معوض، جوليان فرحات، نهلا داوود، أليكو داوود، أندريه ناكوزي، وغيرهم، والعمل من تأليف لمى مرعشلي وإخراج جوليان معلوف.

تم نقل هذا الخبر باميلا الكيك تستقبل العام الجديد برسالة مؤثرة لـ 2017.. شاهد , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جولولى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر باميلا الكيك تستقبل العام الجديد برسالة مؤثرة لـ 2017.. شاهد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جولولى