أخبار عاجلة
حقيقة زيارة الملك سلمان إلى السودان -

أبرز الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017

أبرز الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017
أبرز الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017

اليكم تفاصيل هذا الخبر أبرز الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017

هناك العديد من الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017 من هذه الخلافات :

* الخلاف بين عمرو دياب وشيرين :

نشب خلاف بين المطربة شيرين والمطرب عمرو دياب، حيث قالت شيرين في زفاف كندة علّوش وعمرو يوسف: "راحت عليه كبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين"، وأضافت عن لإليسا: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة إحنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

والخلاف بينهما تجدد بعدما تمّ التداول بمقطع فيديو جديد للأخيرة من المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل حفلها الذي أقيم في تونس ضمن نشاطات مهرجان قرطاج، إذ أكدت أنّ ما قالته عن دياب خلال زفاف الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش كان مقصودًا، وقالت شيرين ردًّا على سؤال بشأن ما إذا كانت ذلة لسان أم إساءة متعمّدة؟ "إساءتي لعمرو دياب كانت متعمّدة ومش برجع في كلامي"، كاشفة أن دياب سبق وأساء إليها بعيدًا عن الإعلام فاختارت أن ترد له الإساءة أمام الجميع.

* خلاف عمرو أديب وأحلام :

قابلت الفنانة الإماراتية أحلام، دعوة الإعلامي عمرو أديب، للظهور معها في برنامجه الأسبوعي "كل يوم جمعة"، والذي يعرض على قناة "أون إي"، بهجوم شرس على الإعلامي، بدلًا من الاستجابة للدعوة أو رفضها، حيث أبدت استيائها الشديد من "أديب" وقررت أن ترفض دعوته لحضور الحلقة الأخيرة برنامجه الأسبوعي.

ونشرت "أحلام" عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نص الرسالة الواردة إليها من أحد معدي البرنامج والتي كانت محتواها: فنانة العرب السيدة أحلام، يشرفنا دعوتك لتكونِ الختام المسك لآخر حلقة من برنامج "كل يوم جمعة" الذي يُقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر محطتي "أون تي" و"أبوظبي تي في"، ويعتمد البرنامج على الأغاني اللايف، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو "أيلي العليا"، يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير الجاري.

وألحقت أحلام نص الرسالة التي وصلتها من فريق إعداد الإعلامي عمرو أديب، وردت عليها قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك"، ولم تفصح الفنانة الإماراتية عن أسباب هذا الهجوم على "أديب".

* خلاف بين حسن يوسف ومدحت العدل:

هاجم السيناريست والكاتب مدحت العدل الفنان حسن يوسف بعدما أطلق الأخير تصريحات خلال الساعات الماضية مفادها أن الفنانة الراحلة شادية كانت نادمة على مشوارها الفني بعد إعلان اعتزالها، وشدد أن شادية كانت ضد الفن في السنوات الأخيرة ورفضت مشاهدة الأعمال التلفزيونية. 

وردّ العدل على يوسف، مشيرًا إلى أنه يكذب على المشاهدين، وأن ما يقوله افتراء على الفنانة الراحلة، مشددًا على أنه تلقى رسالة خاصة من الفنانة منذ ثلاثة أعوام حين عُرض له مسلسل "الداعية" الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة، للإشادة بالعمل، وطلب من يوسف عدم المزايدة على الفنانة التي فارقت الحياة، لأنه يرى أن الفن شيء مقدس ومحترم، وأن الراحلة في كل تصريحاتها والمقربين منها لم تُبد أي ندم على التمثيل، بل كانت تتشرف بكل الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني المٌمتد لأكثر من 50 عامًا.

* خلاف بين سما المصري وغادة عبدالرازق وأحمد الفيشاوي :

هاجمت الفنانة غادة عبدالرازق الفنان أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج في مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت سما المصري على ما قالته غادة في حق الفيشاوي لتقول لها: " كلنا فاسدوون لا أستثني أحدًا.. غادة وليلى وهيفا وإلهام ونانسي وسما وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك.. إحنا كلنا وسط ميشرفش حد من الآخر وسط ملوث ومتنسيش يا غادة الفيديو بتاعك.. وأنا مش هنسى البيكيني فبلاش تشتمي حد كلنا ملطوطين".

وأضافت سما المصري في تعليقها لغادة عبدالرازق: " لا تنسي يا أخت غادة الفيديو، وأنا كذلك على الناحية الأخري، بِصُورَةِ عامً لم أنسَ صور المايوه والبكيني، فلا تشتمي أحدًا، وحياة أحفادك ملكيش دعوة بمصر خالص والنبي خليكي في الفن، الله يسترك ما يفضحك يا شيخة".

* خلاف محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم :

تطورت الأزمة بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم منتج مسلسل "الضاهر" الذي تعطل تصويره منذ فترة، حيث أكد في دعواه القضائية التي رفعها أن فؤاد تسلم شيكين من شركة تامر بقيمة 3 ملايين و600 ألف، بتواريخ صرف بعد العرض كما هو مبين بتعاقدهما، لكن بعد توقف المسلسل في أبريل الماضي طلبت الشركة من الفنان تسليمها الشيكين وعندما رفض تم إعلانه رسميًا، ولكنه تقدم بأول شيك منهما إلى نيابة الدقي بعد حصوله علي رفض من البنك لتبدأ المعركة بين الصديقين.

وتظلم تامر عبدالمنعم وأوقف القضية وتم اعادة التحقيق، لكن فؤاد رفض الحضور لسؤاله، لتؤجل القضية إلى جلسة أخرى في سبتمبر الماضي، وقدم عبدالمنعم تظلمه الثاني لاستئناف القاهرة والذي تم قبوله أيًضا، إلا أن فؤاد صمم علي موقفه ولم يستحب لطلب النيابة لسؤاله عن الشيك والسبب من وراء الحصول عليه، وفِي هذه الأثناء تقدم تامر بشكوى ضد فؤاد بلجنة الشكاوي بغرفة صناعة السينما التي استدعت الممثل وطلبت منه تسليمها الشيكات نظًرا لأن المسلسل توقف لظرف قهري. 

وأشار المصدر إلى أنه بعد عدة مشاورات رفض فؤاد تسليم الشيكين وصرح بأنهما لا علاقة لهما بالمسلسل رغم اعترافه للجنة في أول جلسة بأن الشيكين تحت حساب العمل، وذلك بعد أن واجهته اللجنة بالعقد وإيصالات استلام الشيكين موقعان منه، وبالتالي اضطرت إلى كتابة تقريرها لصالح عبدالمنعم، وحمل التقرير توقيع الكاتب فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما والفنان أشرف ذكي نقيب الممثلين والمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز الخلافات التي نشبت بين النجوم في 2017 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : العرب اليوم