أخبار عاجلة
استقرار سعر صرف العملات الأجنبية اليوم -
سعر الدولار في البنوك اليوم -
حظك اليوم.. برج الجدي: مارس الرياضة -
حظك اليوم.. برج القوس: تسمع أخبارًا تسعدك -
أسعار الدولار بالبنوك المصرية اليوم -

ليلى غفران: ألبومي الجديد يضم لهجات عديدة

ليلى غفران: ألبومي الجديد يضم لهجات عديدة
ليلى غفران: ألبومي الجديد يضم لهجات عديدة

وإليكم تفاصيل الخبر

ليلى غفران: ألبومي الجديد يضم لهجات عديدة

قالت الفنانة ليلي غفران في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه يوم الأحد، الإعلامية منى عبدالغني وسهير جودة وريهام إبراهيم، على قناة CBC، إن السيدة الصادقة تريد كل شيء متميز ولا يوجد به خطأ حتى لو جاء هذا على حساب حبها، موضحةً أنها من هذه النوعية وترى الخطأ لا يُغتفر.

أضافت غفران أن السيدة تبحث عن الأعذار في الأشياء التي يمكن احتمالها، ولكن هناك أخطاء لا يمكن أن تمر مرور الكرام، وفي كل الأشياء التي يمر بها الإنسان يجب الجلوس على طاولة النقاش ولكن بنسبة كبيرة هذا الأمر غير موجود لدى الرجل العربي.

تابعت أنها عادت إلى الغناء بعد غياب وأن رجوعها كان به تأني لأن هناك اختلافا الآن في أذواق المستمعين، مشددةً على أنها كانت تعتبر الفن بالنسبة لها رسالة ولكن ترى هذا اختلف تمامًا حيث ظهرت أغاني "غريبة".

كشفت أنها عادت لتستكمل مسيرة الغناء بالتعاون مع المؤلف خالد صالح حيث ستقدم أغاني خليجية ولبنانية بالتعاون مع الملحن سامي الحفناوي، مشيرةً إلى أنها شاركت في إنتاج عملها الغنائي الجديد لتقدم عملًا مميزًا.

استكملت ليلى غفران أنها تحب الأغاني الشعبية خاصةً أحمد عدوية ولكنها ترى الآن أنه لا يوجد لون شعبي صحيح بل يوجد اهتزاز في مستوى الأغاني الشعبية.

أوضحت أنها دخلت لجنة الإذاعة والتلفزيون لاختبار صوتها للغناء في الإذاعة، واختبرتها حينها لجنة تضم محمد الموجي وسيد مكاوي وحلمي بكر، مشيرةً إلى أنها كانت معروفة حينها.

وأكملت أنها تعاونت في البداية ​مع الملحن سامي الحفناوي، وأن أم كلثوم كانت مثلها الأعلى وغنت الأطلال وعمرها ٨ سنوات، وأن والدها كان يرفض أن تغني ولهذا السبب بدأت مشوارها الغنائي في باريس.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ليلى غفران: ألبومي الجديد يضم لهجات عديدة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : صدى البلد