الغيابات تؤرق مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي

الغيابات تؤرق مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي
الغيابات تؤرق مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الغيابات تؤرق مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي


ماب نيوز - متابعات

بات الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الكرة الأول بنادي الهلال في موقف لا يحسد عليه، بسبب كثرة الغيابات في صفوف الفريق الذي يستعد لمواجهة الفيصلي غداً، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ10 لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ويفتقد الهلال جهود نحو 7 من لاعبيه حيث يغيب للإصابة كل من حسن كادش وعبدالملك الخيبري وماجد النجراني فضلاً عن صاحب الإصابة الطويلة كارلوس إدواردو.

ويغيب كذلك عن الأزرق العاصمي كل من محمد جحفلي للإيقاف، والأوروغوياني ماتياس بريتوس المستبعد من حسابات الجهاز الفني، ومجاهد المنيع المنضم لصفوف المنتخب الوطني الأولمبي.

ويعزز من معاناة الهلال بسبب كثرة الغيابات كونها تأتي موزعة على معظم خطوط الفريق، وهو ما يزيد الضغوط على المدرب دياز لتوفير البديل الجيد لسد الفراغ الذي تخلفه تلك الغيابات.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين على الأهلي صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراتين أكثر من الهلال.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: خريطة الأخبار

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغيابات تؤرق مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : خريطة الأخبار