صور.. نيكول سابا تشعل حفلها الثاني بالقاهرة

وإليكم تفاصيل الخبر صور.. نيكول سابا تشعل حفلها الثاني بالقاهرة

تصوير- محمد زاهر

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا، حفلها الثاني لسهرة ليلة رأس السنة داخل فندق كونكورد السلام، بحضور الإعلامي أسامة الشيخ وممدوح موسى وأميرة هاني وعدد من مشاهير المجتمع.

وكانت سابا أحيت أولى حفلاتها في رأس السنة بالجونة وعادت إلى القاهرة على متن طائرة خاصة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وفرها لها القائمون على حفل الجونة كي تلحق بحفلها الثاني بالقاهرة، نظرًا لحرصها على الالتزام تجاه جمهورها الذي حضر لها خصيصًا.

قدمت نيكول عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة خلال الحفلين التي أشعلتهما بوصلات الرقص المتتالية، والتي تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة السيلفي.

وارتدت نيكول سواريه عالمي من تصميم زوي الذي ترتدي كبار نجمات هوليود من تصميماته، وكان بصحبتها خلال حفليها بالقاهرة والجونة، مدير أعمالها وائل المصري.

اقرأ أيضًا..

صور.. نيكول سابا تستعد لإحياء ثان حفلات رأس السنة بسواريه عالمي

صور.. وائل جسار يتألق في أولى فقرات حفل رأس السنة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. نيكول سابا تشعل حفلها الثاني بالقاهرة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دوت مصر