أخبار عاجلة

ملابس سمية وسعد تعرضهما لانتقادات الجمهور

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة حديثة لها مع زوجها الفنان أحمد سعد، من أجل تهنئته برأس السنة، من خلال كتابة الكلمات الرومانسية تعبيراً عن حبها له.

سمية الخشاب أطلت في الصورة برشاقة ملحوظة، حيث إنها فقدت بعض من وزنها الزائد لتبدو نحيفة على نحو لافت، مما دفع محبوها للتعليق على صورتها مؤكدين لها إن وزنها الحالي أفضل بكثير من السابق.
وعلى الرغم من عبارات الإطراء التي طاردت سمية الخشاب بسبب وزنها، إلا أن البعض انتقد ملابسها بشدة هي وزوجها أحمد سعد، مؤكدين لهما إنهما حقاً في حاجة إلى منسق ملابس "ستايلست"، ليساعدهما على الاعتناء بمظهرهما الخارجي.
هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض سمية الخشاب أو زوجها أحمد سعد للانتقاد بسبب ملابسهما، فقط سبق وأن تم الهجوم على أحمد سعد بقوة نظراً لارتدائه قميصاً وجده البعض نسائي التصميم، إلا إنه تجاهل الانتقاد تماماً ولم يحذف حتى الصورة التي تسببت له في وابل من النقد.
ومن جهة أخرى، ترافق سمية الخشاب زوجها في كل خطواته الفنية، حيث إنها دائماً ما تتواجد معه في حفلاته، ليكون آخر ظهور لهما سوياً في حفله الذي أحياه في الكويت.
مازالت الأنظار موجهة بشدة نحو سمية الخشاب وأحمد سعد من قبل الجمهور، الذي يرصد تحركاتهما بشكل دقيق، حيث شكلت مسألة زواجهما صدمة لدى البعض معتبرين إنهما ثنائي غير متوقع على الإطلاق.

نصف الدنيا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملابس سمية وسعد تعرضهما لانتقادات الجمهور برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أخبار