أخبار عاجلة

شمس الكويتية تتحدث عن المثلية الجنسية وتؤكد: “لدي صديقات مثليات” وبفكر في تجميد بويضاتي !! .. شاهد

اليكم تفاصيل هذا الخبر شمس الكويتية تتحدث عن المثلية الجنسية وتؤكد: “لدي صديقات مثليات” وبفكر في تجميد بويضاتي !! .. شاهد

في تصريحات مثيرة للجدل، تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي، قالت المطربة شمس الكويتية على المثلية الجنسية بأنها حرية شخصية لأن هذه الأمور لا تخصها بشيء.

وقالت إن الساحة الفنية تمتليء بالمثليين، وأن لديها الكثير من الأصدقاء وأن الأمر أصبح واقعا، حسبما صرحت في لقائها مع سمر يسري في برنامج أنا وأنا.

وأضافت أنها شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع المثليين في جلسات خاصة، ولكن على الشاشة يصرحون بأنهم يرفضون تأييد هذا الفكر.

وأشارت شمس إلى أنها تمتلك الكثير من الأصحاب المثليين وتتقبلهم كما هم لأنه توجه خاص بهم، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يكون ناتج عن شيء مثل عقدة نفسية أو هرمونات.

ثم تطرقت للحديث عن طريقة الحياة التي يعيشها العرب والعادات الغذائية الخاطئة واستهلاك هرمونات من خلال المياة والدجاج سيصبح هناك مثلي في كل بيت لأن أغلب الحالات لم تكن بسبب سلوك ما بقدر ما هي خلل طبي.

ومن ضمن تصريحاتها المثيرة للجدل، قالت شمس الكويتية في نفس البرنامج ، أصبحت أفكر في تجميد البويضات مؤخراً تحسباً لأي شيء بالمستقبل، خاصةً وأنني شاهدت الكثير من الفنانات الاتي عبرن عن ندمهن بسبب عدم الإنجاب.

وأوضحت «شمس»: «زمان مكنتش بخاف إني ميكونش عندي طفل، لكن دلوقتي بخاف.. أنا ضد أفكار قديمة اتزرعت في دماغ المرأة أنها هتكون ناقصة من غير طفل».

كما اتهمت شمس الكويتية الفنان رامز جلال بالعنصرية ليس فقط بسبب برامجه التي يُهين فيها ضيوفه بل بسبب سخريته على الفنانين في مقدمة حلقاته، خاصة وأنهم لم يكونوا على علم بذلك.

يذكر أن شمس الكويتية كانت قد كتبت عبر حسابها في موقع Twitter أن الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لها، لأنها أجبرت على الحديث في أمور لم ترغب في التحدث عنها، مضيفة أنها غضبت قليلا.

أما عن سمر يسري فوصفتها بأنها إنسانة راقية ورائعة خلف الكاميرات، أما أمامها وما أن يبدأ التصوير تتحول ولا تعرف أحد إلا عملها.