خاص (في الفن)- محمود الجندي ينسحب من فيلم "براءة ريا وسكينة" لهذه الاسباب

خاص (في الفن)- محمود الجندي ينسحب من فيلم "براءة ريا وسكينة" لهذه الاسباب
خاص (في الفن)- محمود الجندي ينسحب من فيلم "براءة ريا وسكينة" لهذه الاسباب
يصور حاليا أبطال فيلم "براة ريا وسكينة"، مشاهدهم في العمل الذي اثار حالة من الشغف منذ الإعلان عنه وتأكيد صناعة على تضمن العمل وقائع حقيقية ومفاجأت تكشف براءة السفاحتين بعد مرور كل هذه السنوات على إعدامهم.

كشف محمود الجندي لموقع FilFan.com عن انسحابه من العمل قائلا: "كنت أجسد أحد الأدوار المهمة في فيلم (براءة ريا وسكينة) وبدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهدي مع باقي الأبطال، ولكني قررت الانسحاب من الفيلم".

وأفصح محمود الجندي عن سبب انسحابه من الفيلم قائلا: "اعتذرت عن العمل بسبب الاختلاف في تحديد ساعات التصوير، وأنا واضح مع الجميع في هذه النقطة بالتحديد من البداية، وكان هناك اتفاق مسبق بأن لا تتعدى ساعات التصوير أكثر من 8 ساعات، ولكن فوجئت بعدم الالتزام بذلك ويطلبون التصوير لأكثر من 14 ساعة يوميا وهذا استنزاف لمجهود الممثل، فضلا عن أنني لا أتحمل ذلك، ومن المعروف عني التزامي بالاتفاقات فلماذا لا يلتزم الطرف الآخر بذلك؟ لذلك قررت الاعتذار عن الفيلم".

الفيلم ينقسم إلى عصرين وهما الوقت الحديث الذي نعيشه حاليا، والعصر الماضي منذ أيام ريا وسكينة، وهو عبارة عن "فلاش باك"، للأحداث التي وقعت وقتها.

فيلم "ريا وسكينة" من بطولة أحمد منير ومنة فضالي وشريف باهر، وأشرف مصيلحي وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر وشمس وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

اقرأ أيضا

شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة"

تعرف على إيرادات فيلم "علي بابا" في يومه الثالث بدور العرض

كلمات متعلقة محمود الجندي فيلم براءة ريا وسكينة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص (في الفن)- محمود الجندي ينسحب من فيلم "براءة ريا وسكينة" لهذه الاسباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن