أخبار عاجلة

ارطغرل 115 : ارطغرل حلقة 115 مترجم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 كاملة

ارطغرل 115 : ارطغرل حلقة 115 مترجم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 كاملة
ارطغرل 115 : ارطغرل حلقة 115 مترجم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 كاملة

مشاهدة الحلقة 115 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية كاملة يوتيوب اون لاين، شاهد الان موقع النور جميع حلقات المسلسل التركي قيامة ارطغرل الحلقة 115 تحميل ومشاهدة بجودة HD بطولة إنجين التان وسينجيز كوسكان في إطار من الاكشن والمغامرة ح115 اونلاين مترجم الموسم الرابع مشاهدة مباشرة حصرياً على موقع جديدك Dailymotion Ertuğrul Diriliş Bolum 115.

وعرضت قناة trt  التركية وموقع النور الحلقة 115 من قيامة ارطغرل الموسم الرابع ،ويتوقع في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع الحلقة 115 أن ينجح ارطغرل بكشف خيانة سعد الدين كوبيك لجون ألب، وأن ينفرد ارطغرل بسعد الدين كوبيك، وتنشب فيما بينهم معركة شرسة تنتهي بانتصار ارطغرل على كوبيك.

وو وقع أرطغرل في أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 في كمين سعد الدين كوبيك، وصدم بوجود جون ألب داخل الخيمة التي دخلها لمقابلة كوبيك، ويضطر ارطغرل في الحلقة 115 من قيامة ارطغرل لتسليم نفسه لجنود كوبيك، فيقوم الخائن سعد الدين بتعذيب ارطغرل وحرق صدره بالنار.

وأثناء التعذيب يوجه ارطغرل كلمات لجون ألب يتأثر فيها يقول له فيها " ما الذي يجبرني لتحمل كل هذا ، لقد كنت أترأس قبيلتي وإمارة القبائل ، ما الذي يجبرني لتحمل كل هذا سوى خيانة كوبيك".

ويقنع ارطغرل جون ألب بأن سعد الدين كوبيك خائن لدولته، ويتذكر جون ألب بأنه مدين لأرطغرل بحياته وأنه قد عفا عنه في الماضي، فيقوم بمساعدته وتهريبه.

وفي الجهة الأخرى ، ايدموش يواصل مهاجمة قبيلة الكاي لقتل السلطان لكن بامسي هناك وسيقوم بقتله لكن عبد الرحمن سيصاب بجراح خطرة في المعركة.

بدوره يلاحق اريس ماريا ، ويكشف خيانتها أمام حاكم بيلاجيك ، وتسجن على إثر ذلك.

في أحداث ارطغرل 115 يتواجه الخائن سعد الدين كوبيك مع ارطغرل في الغابة بعدما نجح بالفرار من قبضته، ويقول كوبيك للفارس ارطغرل " لو أنك أطعتني لكنا قد وحدنا قوانا وأحيينا دولتنا".

ويرد ارطغرل على كوبيك " عندما تموت ستحيا دولتنا اساساً يا سعد الدين كوبيك".

ويقول له كوبيك " لن أسمح لك أن تأخذ عرش الدولة السلوجقية يا ارطغرل "

ويقول ارطغرل " ليعلم جميع الخونة الذين في داخلنا جيداً أنك لن تستطيع أن تسقط دولة الاتراك".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ارطغرل 115 : ارطغرل حلقة 115 مترجم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 كاملة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق فيديو.. الاعتداء على فنانتين مصريتين بالمجر بسبب الحجاب
التالى رولا سعد تحضر لتسجيل أغنية مصرية جديدة