لمحبي القهوة..7 نصائح عليك معرفتها قبل تناولها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر لمحبي القهوة..7 نصائح عليك معرفتها قبل تناولها

لمحبي القهوة..7 نصائح عليك معرفتها قبل تناولها

08:00 م الأحد 22 أبريل 2018

مصراوي-

وضح الخبير البريطاني ويل كوربي، رئيس قسم القهوة في شركة "Pact Coffee"، المتخصصة في تقديم خدمات بيع القهوة المحمصة، الأخطاء الصغيرة التي تبعد محبي القهوة عن تناولها.

قال ويل كوربي لموقع "Business Insider" عن الأخطاء الشائعة، والصغيرة التي تبعد عشاق القهوة عن الاستمتاع بمشروبهم المفضل نتيجة ارتكاب عدد من الأخطاء الصغيرة يومًيا أثناء تناول القهوة وهي:

1- عدم شراء القهوة طازجة، إذ لا تعتبر القهوة من المنتجات المعمرة والتي تبقى لفترة طويلة، ويجب معاملتها مثل الخبز الطازج أو الخضراوات، أي يجب شراؤها مباشرة محمصة أو من مقهى محلي وليس من المتاجر لتبقى هناك لفترة طويلة.

2- عدم المعرفة بكمية الكافيين، لا يعرف معظم الأشخاص كمية الكافيين الموجودة بأنواع القهوة، فمثلا: تحتوي قهوة الإسبريسو على أكبر نسبة من الكافيين، وأوضح كوربي أن الكافيين يتعلق بالفترة التي يتم فيها تحضير القهوة.

3- اختلاف حجم حبات القهوة، أكد على الحجم المتناسق لحبات القهوة يساهم بدرجة كبيرة في طريقة تحضير جيدة وبالتالي الحصول على مشروب جيد، ففي حال عدم تناسق الحبوب ذلك يمنح القهوة نكهة تتميز بمرارتها.

4-استخدام أواني غير نظيفة، إذ أن تنظيف الأواني التي يتم تحضير القهوة بها للمحافظة على جودتها وطعمها.

5-شرب القهوة مع الحليب والسكر، يعتبر أن إضافة الحليب والسكر للقهوة ليست فكرة سيئة، لكن في حال اشتريت القهوة من محمصة جيدة فسوف تتأكد بأنك لن تحتاج للحليب والسكر.

6-الاحتفاظ بالقهوة لفترة تزيد عن الشهر، أكد كوربي أنه يمكن شرب القهوة بعد شهر من طحنها لكنها ستفقد الكثير من جودتها لذلك يفضل شرب القهوة بعد طحنها خلال أسبوعين.

7-شرب القهوة الرخيصة، والمقصود بالقهوة التي تباع بأسعار زهيدة، والتي لا تتميز بالجودة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لمحبي القهوة..7 نصائح عليك معرفتها قبل تناولها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق