أخبار عاجلة
ولاية قبلي في ضيافة مدينة الثقافة بتونس -
Enter to win* a full tank of gas, on us! - Roadshow -
Facebook expands its protection of potential revenge porn photos - CNET -
Video: Six injured as jet crashes, breaks in half while landing -

حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد

حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد
حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد

علاء دياب

أحيا المطرب تامر حسني، حفلا غنائيا كبيرا في الجامعة البريطانية اليوم بمدينة الشروق، بحضور الآلاف من طلاب الجامعة.

وغنى "حسنى" مجموعة من أغانية الشهيرة التى أشعلت الاحتفال على مدار ساعتين حيث هتف محبوه باسمه على وقع تصفيق حار رافقه منذ صعوده إلى المسرح حتى مغادرته الحفل.

وغنى "حسنى" فى وسط حضور من طلاب الجامعة فى جميع الأعمار الذين حرصوا على حضور الحفل رغم صعوبة الجو والتحذيرات من سوء الأحوال الجوية التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وتعتبر هذه الحفلة هى الوجود الثالث للمطرب تامر حسنى فى الجامعة حيث عبّر عن سعادته بالغناء في الجامعة.

وتفاعل الجمهور مع تامر حسني، تخطى كل التوقعات من بداية الحفل وعرضوا فيديو ضم عدة أغاني لتامر قبل تقديمه أولى أغنياته "عمري ابتدى، كل مرة، يا انا يا مفيش، يا بنت الإيه، تليفوني رن، أنا ولا عارف، قرب حبيبي، أكتر حاجة، ضحكتها مبتهزرش"، وبعدها رحب بالحضور.

وتسلم "حسنى"، بعدها درع تكريم الجامعة من الدكتورة حنان السعداوي، وبعدها قدم عدد من المواهب الشابة للغناء معه ليغنىي بعدها "لولا الهوا"، ودعا جميع فريق اتحاد طلاب الجامعة لمشاركته غناء "هتدور الدنيا بينا"، قبل أن يختتم الحفل بأغنية "عمري ابتدى" للمرة الثانية.

وفى سياق آخر يترقب الجمهور المحب للفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد "البدلة"، من بطولة نجم الجيل في فترة عيد الفطر، والعمل سيناريو أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور وحسام حسني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق هيفاء وهبي تواجه شائعات قبولها "لعنة كارما" مجانًا
التالى إطلاق نار على كريم فهمي في «أمر واقع».. فيديو