لين الحايك تتخلى عن ثوب الطفولة بإطلالة جريئة على مسرح «ذا فويس كيدز».. شاهد

اليكم تفاصيل هذا الخبر لين الحايك تتخلى عن ثوب الطفولة بإطلالة جريئة على مسرح «ذا فويس كيدز».. شاهد

شاركت اللبنانية لين الحايك، نجمة الموسم الأول من برنامج «The Voice Kids»، أول أغنية لها على مسرح البرنامج في الحلقة النهائية من الموسم الثاني.

لين الحايك، قدمت أغنية «عم بكبر»، وذلك بع مضي عام كامل على انتهاء الموسم الأول من البرنامج، وخطفت الأنظار على المسرح بجمالها وأناقتها، بعد ظهورها بشكل أكبر ومختلف عن العام الماضي وساعدتها إطلالتها في التخلي عن ثوب الطفولة واختارت إطلالة أكثر جرأة بفستان قصير يكشف بطنها.

لين الحايك، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، وحصدت لقب البرنامج بفضل تصويت الجمهور لها لتكون أول «أحلى صوت» للبرنامج في نسخته للأطفال.

برنامج The Voice Kids كان قد استعان بلين في بداية عرض الجزء الثاني منه في حلقات تجارب الأداء وذلك للإعلان عن قبول بعض الأطفال والذين كشفوا عن حبهم الكبير لها.

يذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice Kids، شهدت منافسة قوية بين كل من أشرقت أحمد من فريق الفنان المصري تامر حسني، وبين لجي المسرحي من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وحمزة لبيض من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، لتحسم الأصوات النتيجة له ويكون المدرب صحب اللقب الثاني على التوالي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لين الحايك تتخلى عن ثوب الطفولة بإطلالة جريئة على مسرح «ذا فويس كيدز».. شاهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : كل النجوم

السابق غدا.. أمسية فنية لـ"الكف الأسواني" على مسرح الضمة
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد