أخبار عاجلة

هل لاحظت كم عملية تجميل خضع لها تامر حسني حتى يبدو بهذا الشكل؟.. شاهد الصور لتكتشف

اليكم تفاصيل هذا الخبر هل لاحظت كم عملية تجميل خضع لها تامر حسني حتى يبدو بهذا الشكل؟.. شاهد الصور لتكتشف

لا يخفى على أحد التغييرات الجذرية التي خضع لها النجم تامر حسني في ملامحه، منذ بدايته قبل أكثر من 15 عاما وحتى الآن، فالفنان الذي يلقبه محبوه بـ”نجم الجيل” يبدو مختلفا كثيرا عن صورته حينما ظهر في كليبه الأول “حبيبي وإنت بعيد” عن ذلك الذي شاهدناه في الحلقة النهائية من The Voice Kids في موسمه الثاني.

تامر خضع على مدار الأعوام الماضية لتعديلات كثيرة على ملامحه من بينها زرع الشعر وحقن البوتوكس وأيضا جراحة لتصغير الأذن، ولكن على ما يبدو أن الأمر لم يتوقف وقد لا يتوقف بالنسبة له.

وبدا واضحا تماما أن تامر حسني خضع لجراحات تجميلية جديدة أبرزها عملية “تكساس” في الفك، ليبدو عريضا أكثر، وأيضا عملية لإطالة الذقن عن طريق الحقن، كما قام بعمل غمازة في الذقن أيضا.

وبمقارنة بسيطة بين صور تامر حسني في الموسم الأول من The Voice Kids وبين أحدث ظهور له سوف نكتشف بسهولة كل هذه التغييرات، وعلى ما يبدو أن المطرب المصري كان قد خضع لتلك التغييرات منذ فترة ولكنها لم تبد واضحة بهذا الشكل لأنه كان يخفيها بالذقن الكثيف، حيث كان يعتمد هذا اللوك منذ مدة، ولكنه خفف ذقنه مؤخرا فبدا الأمر ملحوظا بشدة.

وعقب دقائق من انتهاء الحلقة الأخيرة من The Voice Kids تركزت التعليقات حول مدى التغييرات التي خضع لها تامر حسني، والبعض شبه مظهره الجديد بعمرو دياب، وآخرون وجدوا أنه يشبه الفنان الراحل أحمد مظهر.

ولكن أكثر التعليقات كانت سخرية من ظهوره بـ”طابع الحسن” في منطقة الذقن، حيث شبهه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالشخصية الكارتونية الشهيرة “جامبل”.

وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لتامر حسني، قبل وبعد “اللوك الجديد”، حيث كانت بداية ظهوره بطابع الحسن، قبل بدء تصوير أحدث أفلامه “البدلة”، المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ويظهر “تامر” في الفترة الأخيرة، وقد أطلق شاربه، بينما تخلى عن لحيته، ليظهر طابع الحسن بصورة ملحوظة في أحدث صور الفنان الشاب.

وجاءت تعليقات عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي: “مبروك البق الجديد يا تامر”، “تامر حسني سوى عملية تجميل يا خسارة”، “تامر إيه اللي إنت عملته في نفسك ده”، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن تامر حسني، شارك كعضو لجنة تحكيم، بالموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “the voice kids”، الذي انتهت فعالياته بفوز المتسابق المغربي حمزة لبيض، من فريق الفنان كاظم الساهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل لاحظت كم عملية تجميل خضع لها تامر حسني حتى يبدو بهذا الشكل؟.. شاهد الصور لتكتشف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : كل النجوم

السابق سعد الصغير يستأنف تصوير مسلسل" 30 ليلة وليلة "
التالى الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني وعقيلته