أخبار عاجلة
5 نصائح لتحسين ظهور موقعك على الإنترنت -

فيديو: رامي صبري يروي معاناته بالسجن في أول أغنية بعد الإفراج عنه

فيديو: رامي صبري يروي معاناته بالسجن في أول أغنية بعد الإفراج عنه
فيديو: رامي صبري يروي معاناته بالسجن في أول أغنية بعد الإفراج عنه

القاهرة - هي الثلاثاء, 05/01/2018 - 01:53

عاد الفنان رامي صبري إلى اعماله الغنائية الجديدة ومواصلة عمله بعد خروجه من السجن في الشهور الاخيرة، وفاجأ الجمهور بطرح أغنية جديدة من واقع تجربته في السجن والتي استمرت لما يقارب 5 شهور.

رامي صبري ينضم لروتانا ويوجه رسائل للمتخاذلين عنه في أزمته

وأفرج رامي صبري عن أول أغنية رسمية له بعد خروجه من السجن في فبراير الماضي، والتي جاءت بعنوان "الناس بتبان في الشدة"، وهي من ألحانه وكلمات تامر حسين، وتعتبر أكبر مفاجأة بها هي انضمامه إلى شركة "روتانا" بعد انتهاء تعاقده مع شركة"مزيكا" التي طرحت آخر ألبوماته "الراجل".

واستغل رامي صبري أغنيته الجديدة في حكي ما تعلمه في فترة تواجده بالسجن منذ نهاية العام الماضي، ووجه رسائل إلى المتخاذلين عنه في محنته من خلال كلمات الأغنية :" انا اللى حصلى علمنى مابصش على اللى راح منى.. وعزة نفسى قويتنى ماكسرتنيش"، ولاقت كلمات الأغنية المعبرة عن ما حدث معه تفاعلاً كبيراً من قبل جمهوره الذي انتظر أولى اعماله بعد السجن.

ويعمل رامي صبري حالياً على تسجيل أغاني ألبومه الجديد بعد تعاقده مع روتانا، وبعد فترة من تردد عودته للعمل مع طارق العريان من خلال شركته الخاصة، إلا انه اعلن انضمامه لروتانا بعد فترة صعبة قضاها داخل السجن بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية في مصروالتي تسببت في إفساد فرحته بألبومه الأخير "الراجل" والذي طرحه في نهاية العام الماضي.

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: رامي صبري يروي معاناته بالسجن في أول أغنية بعد الإفراج عنه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق خطأ إخراجي فادح في مسلسل "رحيم" (صورة)
التالى "أمينة": لا أكره "السوشيال ميديا".. وأقابل الانتقادات بـ"الضحك"