أخبار عاجلة
بالصور.. كتابة مصحف من الحرير في أفغانستان -
أحمد سليم: توقعات بارتفاع أسعار العقارات 30% -
ثلاث إصابات إحداها خطيرة في حادث سير برفح -

فيديو وصور: هبة طوجي تطرح تتر مسلسل "طريق".. وهكذا كان لقاءها الأول بالجمهور المصري

القاهرة - هي الثلاثاء, 05/01/2018 - 03:34

تعيش المطربة هبة طوجي حالة نشاط فني هذه الأيام، فأثناء استعدادها لإقامة أول حفل غنائي لها بمصر اليوم، فاجأت الجمهور بطرح أغنية تتر مسلسل "طريق" للفنانين عابد فهد ونادين نجيم، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة طوجي تزيد التشويق لمسلسل نادين نجيم وعابد فهد بأغنية "طريق"

وزادت هبة طوجي حالة التشويق لمسلسل "طريق" للفنانة نادين نسيب نجيم وعابد فهد بعد طرحها أغنية شارة المسلسل على يوتيوب اليوم، وأظهر كليب الأغنية لقطات جديدة من المسلسل المنتظر بجانب ظهور هبة طوجي في لقطات أخرى بالكليب.

 وحازت الأغنية عل تفاعل كبير ونسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة من طرحها، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تغني فيها هبة طوجي لتتر مسلسل، وهي المفاجأة التي كشف عنها صناع مسلسل "طريق"، والذي طرح صناعه البرومو الثاني له بجانب الأغنية على يوتيوب والتي تولى توزيعها الموسيقار أسامة رحباني.

وأحيت هبة طوجي حفلها الأول في مسيرتها بالقاهرة اليوم، وسط حضور كبير من الجمهور، وقدمت معظم أعمالها الغنائية في حفل استمر قرابة الساعتين، افتتحته بأغنيتها الجديدة "سلم على مصر"، بجانب أغنية "طريق"، وحضر الحفل أيضاً عدد من الفنانين والمشاهير مثل الفنانة درة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو وصور: هبة طوجي تطرح تتر مسلسل "طريق".. وهكذا كان لقاءها الأول بالجمهور المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق مخرج "نسر الصعيد": "صراعات في الحلقة الـ7.. وفاضل ساعتين على النهاية"
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد