أخبار عاجلة
توقف حركه مترو الأنفاق في الخط الأول -
رونالدو يؤكد جاهزيته لخوض نهائي دوري الأبطال -

حسين فهمي يتلقى عرض زواج من لبنانية.. ورده صادم لها.. تعرف على التفاصيل

اليكم تفاصيل هذا الخبر حسين فهمي يتلقى عرض زواج من لبنانية.. ورده صادم لها.. تعرف على التفاصيل

حسين فهمي يتلقى عرض زواج من لبنانية.. ورده صادم لها.. تعرف على التفاصيل

تحدث الفنان المصري حسين فهمي، عن حياته الخاصة وعائلته ذات المكانة الرفيعة وكيف أتقن عدد من اللغات.

كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي بالإضافة إلى تكريمه عن حياته الخاصة، وأسباب زيجاته المتعددة، وتلقيه عروض لزواج من قبل الفتيات بعد انفصاله عن زوجته الأخيرة رنا القصيبي.

حسين فهمي، قال: «إنه تعرض للخداع من كثيرمن النساء، وأن هناك فتاة شاهدته مؤخرًا في القاهرة عقب انفصاله عن زوجته الأخيرة لتطلب منه الزواج ليجيب عليها بأن أمواله نفدت لأنه أنفقها على المحامين والطلاق».

ورغم ما قاله عن تعرضه من للخداع من النساء إلا أنه أعلن أنه يتمنى أن يجد امرأة تحبه ويحبها، وكانت المفاجأة هي حصوله على عرض زواج من إحدى السيدات ليرد عليها ساخرًا: «فلوسي خلصت مين هتتجوز واحد شحات».

وكان حسين فهمي قد انفصل شفويا عن رنا القصيبي منذ شهر مايو 2017، بسبب خلافات بينهما، وحررت محضرًا ضده في قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، تتهمه فيه بطردها من منزلها وتبديد منقولاتها.

كما قامت زوجته السابقة لقاء سويدان برفع دعوى قضائية عليه من أجل الحصول على نفقة الزوجية، و قضت لها المحكمة بمبلغ 29 ألف وسبعمائة دولار.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حسين فهمي يتلقى عرض زواج من لبنانية.. ورده صادم لها.. تعرف على التفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : كل النجوم

السابق بعد تصدره قوائم البحث.. مطالبات بوقف مسلسل "كلبش 2"
التالى العاصوف الحلقة 6 مسلسل العاصوف الحلقة 6 السادسة