أخبار عاجلة

سيرين عبدالنور تفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية.. شاهد

سيرين عبدالنور تفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية.. شاهد
سيرين عبدالنور تفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية.. شاهد

أخبار الفن اليوم سيرين عبدالنور تفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية.. شاهد

القاهرة_ Gololy

فازت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بجائزة  أفضل ممثلة عربية بمهرجان الإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 19 والذي اقيم بمدينة الثقافة في العاصمة التونسية والذي أقيم من 26 الى 29 أبريل.

سيرين عبدالنور، نالت الجائزة عن دورها في مسلسل «قناديل العشاق»، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي عبر الشاشات، وقد نالت هذه الجائزة رغم التعتيم الكبير والمحاربة التي تعرض لها هذا المسلسل.

«قناديل العشاق»، شارك في بطولته كل من الممثل السوري محمود نصر، والسورية ديما قندلفت، واللبناني رفيق علي أحمد، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة «سما الفن الدولية».

المخرج اللبناني رفيق سبيعي انتقد فريق عمل المسلسل لعدم مشاركة أحد منهم في المهرجان في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «حدا بيعرف شي إنّو مسلسل #قناديل_العشاق ربح جائزة أفضل مسلسل اجتماعي بمهرجان الإذاعة والتلفزيون ب تونس ؟؟ و إنّو سيرين عبد النور اخدت جائزة أفضل ممثلة بنفس المهرجان ؟و إنّو ما كان في حدا موجود من الشركة لاستلام الجائزة ؟ رغم إنّو في جائزة نقدية قيمتها 4000$».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيرين عبدالنور تفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية.. شاهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق تعرف إلى أسعار أشهر المصايف في "رمضان" مقارنة بالحجز في "يوليو"
التالى أميتاب باتشان: ليس لدي ثروة