أخبار عاجلة
إنقاذ 50 شخص من الغرق في المعادي -

نانسي عجرم آخر انسجام بملابس البحر على شاطئ دبي.. صور

أخبار الفن اليوم نانسي عجرم آخر انسجام بملابس البحر على شاطئ دبي.. صور

القاهرة - Gololy

اسغلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فرصة تواجدها في دبي، حيث كانت تحيي حفلاً غنائياً، وقررت قضاء أجازة عائلية مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وابنتيها إيلا وميلا هناك.

نانسي نشرت صوراً من أجواء أجازتها ظهرت فيها مستمتعة بملابس البحر على شاطئ مدينة جميرا، حيث تقيم مع أسرتها في أحد فنادق المدينة، كما نشرت صورة لابنتيها ظهرتا فيها تجلسان على حافة حمام السباحة، وكتبت معلقة عليها: «إيلا وميلا لا تكتفيان من المسبح»، حيث تمنى فانز نانسي للفنانة وأسرتها أجازة ممتعة.


من ناحية أخرى، طرحت نانسي عجرم حديثاً كليب أغنية «ومعاك»، من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج ليلى كنعان، كما أن النجمة اللبنانية ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل بغناء تتر مسلسل «جوليا»، حيث كتب الأغنية الشاعر أحمد ماضي، ولحنها النجم والملحن زياد برجي، وووزعها أحمد ابراهيم، والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهما.

 

 

3255bb1ec6.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نانسي عجرم آخر انسجام بملابس البحر على شاطئ دبي.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق صور| محمود الليثي يُحيي حفل خيمة «كايرو سكاي» 
التالى الليلة الكبيرة و"سلم نفسك" ببرنامج "التنمية الثقافية"