أخبار عاجلة
التشكيلة المتوقعة لنهائى دورى الأبطال -

تعرف على سبب تخلي mbc عن عادل إمام في رمضان

أخبار الفن اليوم تعرف على سبب تخلي mbc عن عادل إمام في رمضان

القاهرة_ Gololy

كشفت مجموعة قنوات mbc، عن خريطة البرامج الإذاعية والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها في شهر رمضان المقبل 2018، وذلك في مؤتمر صحفي بحضور مازن حايك، المتحدث الرسمي للمجموعة، ومحمد عبدالمتعال رئيس شبكة mbc مصر.

مازن حايك، أوضح خلال المؤتمر عن سر تخلي mbc عن الفنان الكبير عادل إمام بعد سنوات طويلة لعرض أعماله الرمضانية والتي تحقق نسبة نجاح كبيرة على شاشاتها، وعرض مسلسله هذا العام على التلفزيون السعودي، قائلًا: «نحن نحترم عادل إمام بشدة، فهو نجم كبير، وأمضينا سنوات كثيرة في التعاون معا، ونكن له معزة خاصة، لكن هذه طبيعة السوق الإعلامي والعرض والطلب، وهذا ما يزيد من المنافسة الصحية التي يكون لها مردودًا طيبًا».

وأضاف: «أن الأمر ليس ماديًا، بل يرجع إلى خيارات خاصة وطريقة تفكير جديدة من mbc، كما أن نسب المشاهدة في العام الماضي لبعض الأعمال جاءت أقل من المرجو، ونحن نتمنى لعادل إمام التوفيق وأن تأتي هذه المنافسة لصالح المشاهد العربي».

يذكر أن الفنان عادل إمام، ينافس هذا العام على التلفزيون السعودي للمرة الأولى بمسلسل «عوالم خفية»، ويشاركه المنافسة الفنان يحيى الفخراني بمسلسل «بالحجم العائلي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على سبب تخلي mbc عن عادل إمام في رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق رامز جلال يعتذر لشقيقه.. تعرف على السبب
التالى ابنة شاروخان تحتفل بعيد ميلادها الـ18