أخبار عاجلة

صفاء أبو السعود وتصريح مثير حول الحجاب

أخبار الفن اليوم صفاء أبو السعود وتصريح مثير حول الحجاب

القاهرة_ Gololy

قدمت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، مؤخرًا أوبريت بعنوان «فرحة مصر»، مع فراشات وبراعم أكاديمية عصمت يحيى للفنون بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائها،وذلك بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات الفنية.

صفاء أبو السعود، كشفت في حوار صحفي لها في كواليس الحفل عن سبب عدم وجود فتيات محجبات في الأطفال الذين يشاكون حفلاتها قائلة: «أنا أرى أن الحجاب يعوق حرية البنت، وأحيانا يكون سببًا في الانطوائية، وبعض الفتيات ينعزلن عن المجتمع بسبب الحجاب وبسبب ضوابطه التعقيدية، إضافة إلى أنني على قناعة بأن الحجاب ليس من الدين، بدليل أن النساء أيام الجاهلية كن يرتدين حجابًا».

وأضافت: «لكن يظل هذا رأيي وقناعتي الشخصية التي لا أريد أن أتورط فيها في أمر ديني، ولا أريد أن أفرضها على أحد، وهذه أهم نقطة، فأنا أرى أنه يجب ألا يفرض أحد الحجاب على فتاة، لأنني في هذه الحالة سأساعدها وأقاومه، لكن إن كان ذلك قناعة منها فليس لي إلا أن أحترمها وأحترم اختلاف آرائنا»، وفقًا لـ «اليوم السابع».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صفاء أبو السعود وتصريح مثير حول الحجاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق هكذا هدد المستشفى مديحة يسري بالطرد بسبب تكلفة العلاج
التالى هاني مهنا يروي موقف مضحك مع «مبارك» (فيديو)