أخبار عاجلة
توقيف 51 مطلوباً بتاريخ 25/05/2018 بتهم متعددة -

ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج

ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج
ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج

ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج

03:11 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

محمود علي

تغيّر أسلوب حياة الأمير هاري ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة، بعد دخول ماري ميجان حياته واتفاقهما علي الزواج، ليتحول من مجرد شاب أعزب يعيش علي الوجبات الجاهزة ويشرب الكحول لاتباع أسلوب غذائي سليم انعكس علي لون بشرته ومظهره الخارجي.

انغمس الأمير هاري قبل الزواج في شرب السجائر، وتناوُل الوجبات الجاهزة مثل البيتزا والبرجر، وكانت وجبات كنتاكي جزء من يومه الغذائي، وكان محباً لشرب البيرة، بحسب أصدقائه في الجيش كما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

"أحط نفسك بالأشخاص الذين يعيشون نمط حياة صحيًا"، هكذا لخصت ميجان سر التحول في حياة الأمير البريطاني قبل زواجهما بـ 18 يوماً تقريباً.

تحول "هاري" للطعام النباتي، وخفّض من كميات الكحول التي كان يتناولها، وأقلع نهائياً عن التدخين، أما وجبة الإفطار فتتكون من شرائح الموز والبيض وبعض الأعشاب والسلطات، بينما الغداء من وجبة خفيفة مع تفاحة وزبدة البندق، والمكرونة في العشاء.

واشترت ميجان لمنزل الزوجية عصارة للمزيج المفضل لديها من التفاح والكرنب والسبانخ والليمون والزنجبيل وماء جوز الهند، ورغم صرامة الأسلوب الغذائي الذي فرضته علي "هاري" لكنها تسمح له بكسره أحياناً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق سيد رجب يُؤكّد أنّ "نسر الصعيد" يشهد مفاجآت
التالى رضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديو