أخبار عاجلة

غدًا.. عمرو يوسف ينتهى من تصوير مشاهده فى "طايع"

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

غدًا.. عمرو يوسف ينتهى من تصوير مشاهده فى "طايع"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

غدًا.. عمرو يوسف ينتهى من تصوير مشاهده فى "طايع"

أعلن الفنان عمرو يوسف اليوم الثلاثاء، أنه سينتهي من تصوير مشاهده الخاصة بمدينة الأقصر غدا الأربعاء ، حيث يواصل التصوير فى العديد من الأماكن الأثرية هناك.

وتجمع المشاهد بينه وبين صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وباقى فريق العمل، ويعود فريق المسلسل إلى القاهرة الخميس لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية الخاصة بالعمل فى العديد من الأماكن المتفرقة فى القاهرة.

يجسد عمرو شخصية ضابط شرطة فى أحداث العمل وتجمع قصة حب بينه وبين الفنانة صبا مبارك حتى يتورط فى قضية ما يدخل على أثرها السجن، وتدور أحداث العمل فى صعيد مصر، وخلال مشوار بطل العمل تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على قنوات ON E فى شهر رمضان المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا.. عمرو يوسف ينتهى من تصوير مشاهده فى "طايع" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق أتشعر بمزاج سيئ؟ إذاً ابتعد عن هذه الأطعمة الـ6..
التالى هل تمارين رفع الأثقال تساعد في حرق الدهون؟