أخبار عاجلة

بالفيديو: جيجي حديد وزين مالك يتبادلان قبّلة على الشفاه أمام المارة.. ألم يشعرا بالإحراج؟!

بالفيديو: جيجي حديد وزين مالك يتبادلان قبّلة على الشفاه أمام المارة.. ألم يشعرا بالإحراج؟!
بالفيديو: جيجي حديد وزين مالك يتبادلان قبّلة على الشفاه أمام المارة.. ألم يشعرا بالإحراج؟!

زين مالك وجيجي حديد

زين مالك وجيجي حديد

لم يستطع الثنائي المنفصل عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية "جيجي حديد" وحبيبها المغني الإنجليزي "زين مالك" إخفاء لهفتهما لبعضهما البعض بعد شهر على انفصالهما بتاريخ 13 مارس.

رصدت عدسات الباباراتزي "زين مالك"  (25 عاماً) و"جيجي حديد" (23 عاماً) برفقة بعضهما البعض يتجولان في حي سوهو في مدينة نيويورك ظهر يوم الأحد الموافق 29 أبريل.

ونشر موقع "ديلي ميل" البريطاني مجموعة صور للثنائي وهما يتبادلان القبل أمام المارة في الشارع، حيث أمال "مالك" بجسده ووجه ناحية حبيبته الشقراء التي وقفت دون حراك مبتسمةً وخجلة في الوقت ذاته ممسكةً بكوب من "ستاربكس"، ثم قبَّلها على شفتيها بشغف بينما يديه بقيتا معطفه.

وارتدت "جيجي" ترتدي سترة سوداء دافئة واعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة، ونسَّقت إطلالتها ببنطال جينز ممزق وحذاء على شكل طبعات جلد نمر، بينما ارتدى "زين" سترة فضفاضة سوداء من الجلد وأسفلها هوديز أحمر من  "Resort Corps"، كما حمل حقيبة ظهر جلدية من العلامة التجارية "غوتشي".

وأثناء سيرهما في الشارع، لاحظا وجود مشرَّد يطلب العون يحمل أمامه يافطة يطلب فيها المساعدة، حينها فتحت "جيجي" محفظتها ومنحته بطاقة من "ستاربكس"، كما وضع "مالك" شيئًا في كوبه الأزرق.

والجدير بالذكر أن الثنائي نشرا خبر انفصالهما رسميًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشر "زين مالك" (تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، جاء فيها: "علاقتي بجيجي كانت ذات مغزى ومحبة ومليئة باللحظات المرحة. أكَّنُ قدرًا كبيرًا من الاحترام والعشق لجيجي كامرأة وصديقة تمتلك روح رائعة بشكل لا يصدق".

وأضاف: "أنا ممتن لجميع محبينا لاحترام هذا القرار الصعب وخصوصيتنا في هذا الوقت ،" وتابع "نتمنى أن نكون نحن أول من صرح الخبر..نحبكم جميعًا."

 

كما نشرت "جيجي حديدمنشورها الخاص، جاء فيه: "المنشورات حول الانفصال تبدو غالبًا غير شخصية، حيث لا توجد طريقة فعلية لترجمة علاقة جمعت ثنائي لسنوات إلى كلمات"، وأضافت "والأمر لا يتعلق في العلاقة فحسب، لكن حول الحياة بشكل عام، سأظل ممتنة أبدا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين."

وتابعت: "لا أريد شيئًا سوى الأفضل له، وسأبقى داعمةً له كصديق أكنُّ له الاحترام والحب.

 

يذكر أن علاقة "زبن" و"جيجي" بدأت عام 2015، بعد أن فسخ النجم خطوبته من حبيبته المغنية "بيري إيدوارز" (24 عامًا).

 

 

اقرأ المزيد عن "جيجي حديد وزين مالك" في Buzz بالعربي:

بالفيديو: جيجي حديد وزين مالك معًا من جديد.. وقُبلة تعيد شملهما بعد الانفصال!

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: جيجي حديد وزين مالك يتبادلان قبّلة على الشفاه أمام المارة.. ألم يشعرا بالإحراج؟! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»
التالى محمود سعد عن تعليق النواب على رفع سعر تذاكر المترو:"ماتلطشوش في الناس"