أخبار عاجلة

لهذا السبب الغريب طلبت إليسا من المذيعة التوقف عن طرح الأسئلة عليها!

لهذا السبب الغريب طلبت إليسا من المذيعة التوقف عن طرح الأسئلة عليها!
لهذا السبب الغريب طلبت إليسا من المذيعة التوقف عن طرح الأسئلة عليها!

تعاملت الفنانة إليسا بعفوية شديد مع مذيعة برنامج "Trending" لتطلب منها التوقف عن طرح الأسئلة، وتركها حتى تستطيع أن تتناول الشيكولاته.
وظهرت إليسا في إحدى فواصل برنامج "ذا فويس" وهي تقوم بلقاء سريع مع برنامج "Trending"، لتسألها المذيعة عن أناقتها ومكياجها وتسريحة شعرها، وبدورها قامت النجمة اللبنانية بتوجيه الشكر لخبير التجميل بسام فتوح ومصفف الشعر جورج مندلق.
أما الطريف الذي حدث من قبل إليسا، هي إنها قالت للمذيعة والمصور: "سيبوني بقى عايزة أكل الشيكولا"، الأمر الذي أضحك من حولها، ودفع المذيعة لتركها من أجل أن تستمتع بالشيكولاته.

وكان الفنان محمد حماقي غازل إليسا خلال لقائها، ليقول إنها جميلة طوال الوقت، مما دفعها للرد عليه سريعاً قائلة: "حبيب قلبي حماقي".
وفي سياق آخر، أشعلت الفنانة إليسا العرض المباشر الرابع من ذا فويس بدموعها التي تساقطت مع رحيل المتسابق حسن العطار، وذلك بسبب اختيارها للمتسابقة هالة المالكي بدلاً منه، بعد أن واجهته مشكلة في الصوت أثناء غنائه على المسرح، ليكون أدائه في النهاية غير جيد بالمرة.
وأبدت إليسا انزعاجها من المشكلة التي واجهت المتسابق حسن العطار على المسرح، والتي لم تعرف ما هي سببها، إلا إنها طلبت من الجمهور أن يصوتوا له بصرف النظر عن أدائه الأخير، ولكن للأسف اضطرت نجمة الإحساس بأن تخرجه من المسابقة بعد أن اختارت هالة المالكي عوضاً عنه بفضل تفوقها في الأداء.

ليالينا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لهذا السبب الغريب طلبت إليسا من المذيعة التوقف عن طرح الأسئلة عليها! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق جربوا كباب الحلة بطريقة صحية مناسبة للريجيم
التالى نصائح فعالة لتجنب جفاف البشرة في الشتاء