عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد

عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد
عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد

الثلاثاء 1 آيار 8:02 2018

مرايا – يتوقع تأثير حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي اليوم، تكون مصحوبة بزخات أمطار رعدية، على أماكن متفرقة مع ساعات الظهيرة والعصر، وحتى ساعات المساء الأولى، يُرافق ذلك تدن في مدى الرؤية الأفقية بفعل الغبار؛ وفق موقع طقس العرب.
وقال الموقع “تسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم المناطق، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، اذ تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 4-5 درجات مئوية”. وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة؛ ويتجدد هطل زخات رعدية على عدة مناطق، بينما تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية أثناء هبوب العواصف الرعدية.
كما حذر من تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق، بفعل الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة المرافقة للسُحب الرعدية، وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون، وفي خليج العقبة؛ تكون الرياح: متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مرايا نيوز

السابق وقت عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد