ميس حمدان تكشف كواليس أشتراكها في مسلسل " نوف"

ميس حمدان تكشف كواليس أشتراكها في مسلسل " نوف"
ميس حمدان تكشف كواليس أشتراكها في مسلسل " نوف"

-

تفاصيل هذا المقال ميس حمدان تكشف كواليس أشتراكها في مسلسل " نوف"

انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير مسلسلها الجديد "نوف" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الأردن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة دبي وعدد من القنوات العربية الأخرى، وعادت إلى القاهرة من أجل قضاء شهر رمضان مع عائلتها خاصة أنها خارج مصر منذ 4 أشهر ما بين دبي والأردن.
 
وأكدت ميس أنها تأقلمت على التحدث باللهجة البدوية في المسلسل بعد مرور 4 أيام فقط من بدء التصوير خاصة أنها لم تقدم أعمالًا من هذه النوعية سابقًا، مضيفة أن تصوير العمل بالكامل كان في منطقة جرش الأثرية بالصحراء وذلك تسبب في صعوبات خاصة بالجو الذي كان شديد الحرارة نهارًا وشديد البرودة ليلًا.
 
ويشارك في بطولة "نوف" مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين، منهم عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالي، علا مضاعين، عبد الكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحي، ماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجي، زيد مصطفى، عمر حلمي، رسمية عبده، هشام هنيدي، داوود جلاجل، عبد الكريم القواسمي وآخرين.
 
وقدمت ميس حمدان أولى تجاربها في الدراما الأردنية بمسلسل "شيء من الماضي" من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو وحوار رولا الحجة، حيث انتهت من تصويره أواخر العام الماضي، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته ياسر المصري وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميس حمدان تكشف كواليس أشتراكها في مسلسل " نوف" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق بالفيديو.. أسيل عمران: ندمت عن مشاركة يومياتي بشكل عفوي عبر السوشيال ميديا
التالى هل يمنع القضاء عرض مسلسل "الهيبة"؟