أخبار عاجلة

شاهد.. كيف تسرق «كيم كارداشيان» الأضواء في لوس أنجلوس (صور وفيديو)

كتبت شيماء جمال

جذبت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان، الأنظار بإطلالتها الرياضية، حين ظهورها فى مدينة لوس أنجلوس، أمس الأثنين، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح لثلاثاء.

وأفادت الصحيفة، أن ممثلة برنامج "مواكبة عائلة كارداشيان"، البالغة من العمر 37 عاماً، إنها واحدة من أشهر النجمات التى تبهر الحضور بإطلالتها الرائعة، إذ أن "كيم" تألقت مجدداً بملابس رياضية، حيث ارتدت توب من اللون الرمادى، على بنطلون ليجن من اللون الأسود، من ماركة 2XU متناسقاً عليه سترة شتوية منتفخة ، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء ذات الكعب العال، وأضفى على جمالها الطبيعى لمسة من أحمر الشفاه الوردى الباهت، إذ بدوت خالية من المكياج، كما ظهرت بتسريحة شعرها القصير.

وأوضحت، أن كيم ظهرت بعد دفاعها الشديد عن زوجها المغنى الشهير كانى ويست، بعد أن أعلن دعمه لرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وحينها تعرض لسلسلة من الهجوم والانتقادات من قبل مرتدى الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ"تويتر"، وجادل على أن الحزب الجمهورى أكثر فائدة للمجتمع السود من الحزب الديمقراطي.

ويذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كشفت عن رغبتها في تسمية ابنتها الثالثة شيكاجو على اسم جدتها جو مارى، وذلك تقديراً لها، إلا أنها قررت فى نهاية الأمر أطلق عليها اسم شيكاغو.

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (1)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (2)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (3)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (4)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (5)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (6)

 

إطلالة كيم كارداشيان تسرق الأضواء فى لوس أنجلوس (7)

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. كيف تسرق «كيم كارداشيان» الأضواء في لوس أنجلوس (صور وفيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق "سبوتيفاي" تجذب مزيداً من المشتركين
التالى مروة عبد المنعم تنجو من موت محقق