أحلام تكذب المتسابقة سهى المصري وتحرجها بكشف ما حدث معها...

أحلام تكذب المتسابقة سهى المصري وتحرجها بكشف ما حدث معها...
أحلام تكذب المتسابقة سهى المصري وتحرجها بكشف ما حدث معها...

ردت الفنانة أحلام على كلام المتسابقة اليمنية سهى المصري في حق برنامج "ذا فويس" The Voice، نافية أن تكون المشتركة أجبرت على غناء آخر أغنية أدتها على المسرح.

شاهدي أيضاً: بعد هجومها على ذا فويس: كشف السبب الحقيقي لخروج المشتركة سهى المصري

وقالت أحلام عن الأداء الأخير للمتسابقة سهى المصري في برنامج "ذا فويس"، إنها تدربت على أغنية الفنان ماجد المهندس وعندما تم سؤالها هل ترغبين في غنائها في العرض المباشر الثالث؟ أجابت بالموافقة مؤكدة على أن الأغنية ملائمة لخامة صوتها.

وأكدت أحلام على إنها غير منزعجة من كلام المتسابقة سهى المصري الأخير في حق لجنة تحكيم "ذا فويس"، ولا يوجد أي مدرب غاضب منها، لأنهم جميعاً يحبونها ولا يوجد أي غضاضة، طالبة منها أن تكف عن الدخول في مهاترات وأن تبدأ في مشوارها الفني.

وأضافت أحلام إنها مقدرة محاولة تبرير سهى المصري لأدائها الأخير على مسرح "ذا فويس"، والذي من خلاله قالت تصريحاتها الأخيرة.

وكانت سهى المصري كتبت عدة تغريدات ردت بها على تساؤلات الجمهور على حسابها على تويتر، والتي أكدت من خلالهم أن الأغنية التي بسببها خرجت من "ذا فويس" فرضت عليها، ولم تختارها لهذا لم تكن مناسبة لخامة صوتها.

وجاء تصريح سهى المصري لتحرج به أحلام والفنان عاصي الحلاني تحديداً، حيث إنهما صرحا أن المتسابق هو من يختار الأغنية التي يؤديها على المسرح.المزيد:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحلام تكذب المتسابقة سهى المصري وتحرجها بكشف ما حدث معها... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق ” يعارضون مصلحة المواطن ” .. شير شات يتحدث عن أعضاء مجلس الشورى غير الفاعلين
التالى مقتل «عيسى» يشعل أحداث سابع حلقات «أبو عمر المصري»