أخبار عاجلة
الأهلي يرفض رحيل علي معلول -
وزير الداخلية يبحث شؤون العمرة والمعتمرين -

مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018 – أول برومو دعائي لمسلسل كلبش 2 مسلسلات رمضان 2018

مسلسل كلبش 2 ،الجزء الثاني من مسلسل كلبش، الذي كان من أقوي المسلسلات الدرامية التي تم عرضها في رمضان الماضي فكان مسلسل كلبش بجزئه الأول للنجم الكبير أمير كرارة و باقة كبري من النجوم الشباب، وقد أستطاع أمير كرارة بشخصية سليم الأنصاري الضابط الذي تعرض للظلم نتيجة بعض الفساد من قبل بعض الأشخاص معه بالداخلية، ودارت قصة شيقة للغاية على مدار ثلاثون حلقة أستطاع سليم الأنصاري بكل دهاء أن يثبت براءته ويسجن ظالميه.

أحداث مسلسل كلبش 2 رمضان 2018

شارف طاقم عمل مسلسل كلبش 2 على إنهاء التصوير، حيث تم إنهاء كافة مشاهد قسم الفيوم، ويتابع الآن فريق عمل المسلسل على رأسه الفنان أمير كرارة إنهاء باقي المشاهد الخارجية، وعلى الرغم من انهاء الفنانة هالة فاخر دورها مبكرا في المسلسل إلا أنها متواجدة في الكواليس بشكل مستمر.

وهناك غموض كبير يدور حول نهاية مسلسل كلبش 2 أحد أشهر مسلسلات رمضان 2018 ،وسنتابع مع حضراتكم بالتفصيل أحداث المسلسل فور بدأ عرضه على شاشات التلفاز، كذلك كافة مواعيد عرضه على كل القنوات الفضائية التي ستعرض عليها.

شاهد أيضا

مسلسل كلبش 2 رمضان 2018

يستعد أمير كرارة الآن للانتهاء من تصوير مسلسله كلبش الجزء الثاني، وشارك أمير كرارة في المسلسل محمود البزاوي، أشرف زكي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني والفنان الشاب هيثم زكي، المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج تامر مرسي.

مسلسل كلبش2

ويبدوا أن كواليس مسلسل كلبش2 كانت مليئة باللحظات المرحة التي أعلن عنها الفنان أمير كرارة و كانت ظاهرة في بعض اللقطات التي أخذت من الكواليس فقد أصبح الطاقم وكأنهم أسرة واحدة بعد انتهاء كلبش الجزء الأول وبدأ التصوير في الجزء الثاني من المسلسل على الفور.

كواليس كلبش2

كواليس مسلسل كلبش الجزء الثاني

وقد نشر عبر فيسبوك المخرج بيتر ميمي فيديو قصير من كواليس كلبش 2 وبدا كوميدي للغاية و بحسب تعليق فريق العمل فأن الكواليس ستخرج مسلسل كوميدي آخر بسبب ما يفعله فريق العمل مع بعضه البعض.

هاله فاخر في كواليس كلبش2

قام المخرج بيتر ميمي بنشر صوره جديده من كواليس مسلسل كلبش 2 الذي ينتظره الكثيرون من جمهور أمير كرارة، وما أثار الجدل هو ظهور الفنانة القديرة هالة فاخر دون حجاب وهي ترتدي الباروكة على شعرها.

كواليس مسلسل كلبش 2

أول برومو دعائي مسلسل كلبش 2

قامت شركة سينيرجي المنتجة بعرض أول برومو تشويقي لمسلسل كلبش 2 الذي ينتظره الكثيرون من جمهور ومحبي أمير كرارة ويبدوا أن الجزء الثاني سيكون شيق بشكل كبير.

توقف العمل على تصوير مسلسل كلبش 2 بسبب صعوبة الطقس والأتربة لكن تم استكمال العمل بالمسلسل مرة أخري بعد تحسن الطقس.

تم استكمال باقي تصوير مسلسل كلبش 2 مع  التوقف بسبب أجازات الربيع وشم النسيم وباقي جزء بسيط للانتهاء من مسلسل كلبش الجزء الثاني ، ويبدوا أن الشخصيات الهامة والمؤثرة في المسلسل سيتعرف عليها الفنان امير كرارة “سليم الأنصاري” بسجن العقرب قبل هروبه للانتقام من قتلة والدته.

أحدث صورة لهالة فاخر من كواليس مسلسل كلبش2

كواليس مسلسل كلبش 2

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018 – أول برومو دعائي لمسلسل كلبش 2 مسلسلات رمضان 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق عودة فضل شاكر الغنائية تثير جدلا واسعا
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد