أخبار عاجلة
ميساء مغربي: عنف زوجي السابق ترك ترسبات داخلي -
جهود تطوعية لاحتواء الأضرار -

Giorgio Armani تجدد الشغف في عطر Sì Passione

-

بمناسبة إطلاق عطر Sì Passione الجديد، تحتفي دار Giorgio Armani بسيّدة ذات الشخصيّة المتعدّدة الجوانب من خلال حملة تضمّ النجمة كيت بلانشيت بالإضافة إلى عارضتَي الأزياء أدوا أبوا وسارا سامبايو.  


Giorgio Armani تجدد الشغف في عطر Sì Passione 

 

يُضيف Sì Passione بُعدًا جديدًا إلى هويّة عطر من خلال استكشاف إحساسٍ قويّ هو إحساس الشغف. هذا العطر الجديد هو إصدارٌ مٌختلف من عطر أرماني المميّز الشهير، وإعادة تحديد معاصرة لمفهوم الشغف بصيغة عصريّة وجريئة، تستعرض وجهة نظر جديدة تستند إلى المرأة في يومنا هذا. يرمز اللون الأحمر إلى سِمات Sì Passione وكُنهِها، الذي يجمع بين جوهرها العطريّ وروحيّتها. وتشدّد هويّتها البصريّة القويّة على الحيويّة الكامنة في صلب فلسفة Sì Passione.

عبر منح كلّ امرأة فرصة التعبير عن حقيقتها، والاستمتاع باللحظات السعيدة، والتعايش مع قوّتها ومع رقّتها، يُمكن القول إنّ أكثر من مجرّد عطر، كما أنّه يُعبّر عن الأنوثة العصريّة كما يراها جورجيو أرماني، وهي على حدّ تعبيره "مزيج لا يُقاوم من الرّونق والقوّة واستقلاليّة الروح". تستلهم مجموعة عطور من هذه المبادئ التي تعكس أنوثة عصريّة راسخة. أنوثة مُتّقدة وحيّة.              

تتمثّل حملة Sì Passione في صور مشبعة بالألوان بعدسة المصوّر توم مونرو، جرى تعزيزها بمجموعة من الأحاسيس وأنماط مختلفة من الأنوثة، تجسّد كلّ منها، بطريقتها الخاصّة، أسلوب Sì Passione – نساء يعشن حياتهنّ ضمن هذا الإطار.

تجسّد الممثّلة الأستراليّة المُبدعة، الفائزة بجائزة الأوسكار، كيت بلانشيت، سيّدة منذ إطلاق هذا العطر في عام 2013. تتمتّع بلانشيت بالأصالة والصدق، وتكمن قوّتها كممثلة في قدرتها الفطريّة على تجسيد كلّ دور تجسيدًا تامًا، وعلى التجدّد المستمرّ وإضفاء واقعيّة صادقة على كلّ شخصيّة تؤدّيها. وفي إطار الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر Sì Passione، تُبرز بلانشيت جانبًا جديدًا من جوانب شخصيّتها.

بشغف وبحماسة تجسّد كيت بلانشيت كلًا من أدوارها، وهي، كما عطر ، شخصية متعدّدة الجوانب وتعكس مزاجَها في أوقات مختلفة عطورٌ مختلفة.   

 


Giorgio Armani تجدد الشغف في عطر Sì Passione

أدوا أبوا مواطنة في هذا العالم المعاصر، مولودة لأب غانيّ وأمّ بريطانيّة، وقد تحوّلت إلى رمز مُلهم لجيلها وللأجيال القادمة. أدوا مُلتزمة بشجاعة بتمكين نفسها، ما يساهم بدوره في تمكين الآخرين، كما أنّ نهجها الخيري شكّل مصدر إلهام للكثيرين، وأدّى إلى تأسيس منظّمة "Gurlz Talk" التي تهدف إلى توفير منصّة إلكترونية للشابّات لتناول تجاربهنّ علنًا في بيئة آمنة، عبر مساعدتهنّ على التعبير عن آرائهنّ وعبر تشجيع التمكين والرّعاية الذاتيّة والحياة الجماعيّة.

"أنا سعيدة لأنّ فرصة الانضمام إلى حملة Sì Passione أُتيحت لي. بالنسبة إليّ، تصوّر هذه الحملة عالمًا ’يتمحور حول النساء‘ اللواتي هنّ في الوقت عينه ضعيفات وقويّات – فضلًا عن كونهنّ أنيقات على نحو يليق باسم أرماني".    


Giorgio Armani تجدد الشغف في عطر Sì Passione

سارا سامبايو عارضة أزياء مولودة في البرتغال ومقيمة في مدينة نيويورك، وقد ظهرت على غلافات بعض من المنشورات الرفيعة المستوى في عالم الأزياء، كما أصبحت من أبرز الوجوه على منصّات عرض الأزياء في يومنا هذا. سارا إيجابيّة على الدوام وابتسامتها المعدية لا تُفارقها، وهي تنضح ببهجة الحياة. بفضل روحها الحرّة والمرحة، تبعث طاقة نابضة بالحيويّة، كما أنّها تُقبل على الحياة برحابة صدر. في يونيو 2016، بدأت بالتعاون مع الجمعيّة الأمريكية للرفق بالحيوان (ASPCA) لدعم النضال من أجل الحيوانات المشرّدة.

"إنّ Giorgio Armani علامة لطالما شعرت بأنّها تعبّر عنّي، فهي تنطوي على هذا الشعور بالثقة. سيّدات أرماني يتمتّعن بالأنوثة والقوّة، كما أنّهن أنيقات دائمًا ويعرفن أنفسهنّ. هذا الأمر ملهمٌ جدًا بالنسبة إليّ".

 المزيد:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر Giorgio Armani تجدد الشغف في عطر Sì Passione برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

السابق "عامر": قيمة الإنسان تتوقف على كلمته وبيانه
التالى الفنان غنام الديكان