أخبار عاجلة

ليوناردو دي كابريو يحصل على حشرة باسمه..هذا ما أطلق عليها!

ليوناردو دي كابريو يحصل على حشرة باسمه..هذا ما أطلق عليها!
ليوناردو دي كابريو يحصل على حشرة باسمه..هذا ما أطلق عليها!

ليوناردو دي كابريو

استغرق الأمر أكثر من عقدين من العمل ليتمكن النجم العالمي "ليوناردو ديكابريو" الفوز بجائزة الأوسكار، وبعد عامين فقط، تم تسمية خنفساء مائية تم اكتشافها حديثًا باسم الممثل الشهير والناشط البيئي في هوليوود.

تم اختيار الاسم العلمي "لجروفلينوس ليوناردوديكابريوي" على الخنفساء الجديدة التي اكتشفت من بين ثلاثة أنواع جديدة اكتشفت من قبل علماء محليين في إحدى الشلالات المتواجدة في جزء نائي من مدينة ماليزيا.

وقد تم اكتشاف الخنفساء في رحلة ميدانية أدارتها شركة Taxon Expeditions ، وهي مجموعة مقرها هولندا "تنظم رحلات استكشافية إلى المناطق النائية للأشخاص المهتمين بالطبيعة والعلوم وتساعدهم على إجراء اكتشافات علمية" ، وفقًا لموقعها على الويب.

وقد تم إعلان اسم الخنفساء في مجلة "زوكي" ، التي أشارت إلى أن "مبادرات العلوم الوطنية في بحوث التنوع البيولوجي أصبحت أكثر شعبية بمعدل نمو سنوي يقدر بـ 10٪ في عدد المشاريع التي تم إطلاقها".

وتعد هذه الخنفساء واحدة من الحشرات التي تم تسيمتها بأسماء شخصيات مشهورة من بينها عثَّة دونالد ترامب وذبابة أرنولد شوارزنيجر الكبيرة.

ووفق ما نقله موقع "غارديان"، تمتلك الممثلة الأمريكية "كيت وينسلت" التي ظهرت الى جانب "دي كابريو" في فيلم تيتانيك لديها بالفعل خنفساء سميت باسمها كما فعل "جورج بوش: و:بيل كلينتون" و"أدولف هتلر".

ويحي هذا التكريم الذكرى السنوية العشرين لمؤسسة ليوناردو دي كابريو التابعة لمؤسسة المشاهير وجهودها للحفاظ على التنوع البيولوجي، القائمة على حماية الأماكن البرية في العالم".

اقرأ المزيد عن نجوم هوليوود في Buzz بالعربي:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ليوناردو دي كابريو يحصل على حشرة باسمه..هذا ما أطلق عليها! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق أخبار الفن : مراد مكرم: شخصية "عزيز" في "ليالي أوجيني" ستشهد مفاجأة بداية من هذه الحلقة
التالى مخرج "نسر الصعيد": "صراعات في الحلقة الـ7.. وفاضل ساعتين على النهاية"