أخبار عاجلة

هيفاء وهبي ترفض تجاوزات "ماجيك" وتطالب بتعهد أمام القضاء

هيفاء وهبي ترفض تجاوزات "ماجيك" وتطالب بتعهد أمام القضاء
هيفاء وهبي ترفض تجاوزات "ماجيك" وتطالب بتعهد أمام القضاء

تفاصيل هذا المقال هيفاء وهبي ترفض تجاوزات "ماجيك" وتطالب بتعهد أمام القضاء

كشفت مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كلفت وكيلها القانوني رفع دعوى قضائية امام النيابة العامة الاستئنافية في بيروت ضد المدعو "صبحي" واسمه الفني "هيفاء ماجيك" من جنسية غير لبنانية بعد أن برز في الفترة الاخيرة كمتحول جنسي يسعى إلى استنساخ النجمة المشار إليها بالشكل الخارجي بعد أن خضع لعشرات عمليات التجميل في لبنان وتايلاند.

وتفيد المصادر الخاصة إلى موقع "لايف ستايل" أن الأخير اعتمد شعار "MJK" وهو الذي استخدمته "هيفاء" في أغنية "ملكة جمال الكون" في العديد من النشاطات التجارية التي شملت بيع العدسات اللاصقة ووصلات الشعر والرموش وغيرها من الأمور التي تصب في خانة التجميل, وهي الناحية التي استفزت المغنية الحسناء التي قررت أن تضع حدًا لذلك الاستغلال الذي شملته ايضًا مواقف وتصريحات وحروب على مواقع التواصل الاجتماعي كانت جميعها  نافرة ومستفزة وربما أيضًا تثير امتعاض الفنانة في آن واحد.

وتقول المعلومات "إن هناك اتجاه نحو استدعاء "صبحي" للتحقيق معه وإجباره على توقيع تعهد بعدم تكرار مسألة استغلال الاسم في النشاطات التجارية لأن الدعوى المقامة ضده سلكت طريقها نحو تهمة انتحال الصفة وبما في ذلك من ورطة قانونية ممكن أن تسبب في أزمة من العيار الثقيل في حال جرت مخالفة التعهد القانوني".

وتفيد المعلومات بأن "هيفاء ماجيك" بالغ في التعبير عن حالة الاستنساخ التي يمثلها بعد أن اعلن قبل فترة وعبر وثيقة طبية أنه فتاة وهي ناحية عارضها البعض عبر موقع "انستغرام" وأكدوا أن صبحي عمل في السابق كمزين نسائي وخضع إلى عملية تحول جنسي خارج لبنان، وكان من اللافت أن هيفاء وهبي وقبل فترة لم تعترض على حالة الشاب المستنسخ عنها وبل اشارت الى ان وضعه يعبر عن حرية شخصية قبل ان تلتقط معه صورة تذكارية في احدى السهرات في بيروت, الا ان حالة الود والقبول لم تستمر كثيرًا حتى تحول الامر الى دعوى قضائية طوقت " ماجيك " بقيود قانونية شائكة .

وتفيد المعلومات بأن هيفاء ماجيك يملك صالونًا للتجميل و متجرًا لبيع الادوات الخاصة بالنساء في العاصمة بيروت و تحديداً شارع الحمرا وأن شعار MJK يرافقه في جميع نشاطاته التجارية التي يقوم بها في لبنان والخارج وهو اعلن لاكثر من مرة عن مشاريعه عبر موقع "انستغرام" ولم يخفي إعجابه ومحبته و مواكبته لـ "هيفاء وهبي" على الاطلاق لكن الشاب المتحول تجاوز الخطوط الحمراء، وفقًا للمعلومات في التعبير عن مودته حتى استفز "الاصل" وقررت إدخاله إلى أروقة القضاء .

وأوضحت المعلومات أن هيفاء ماجيك ارتكب بعض التجاوزات برعاية من فنانات على عداء أو جفاء أو قطيعة مع هيفاء وهبي وظهر لأكثر من مرة مع بعضهن من خلال تطبيق "سناب شات" وهو يرقص و يتمايل معهن .

وتفيد معلومات "لايف ستايل" بأن الأزمة مع هيفاء ماجيك سوف تنتهي في حال وقع التعهد القانوني ولم يعمل على تكرار فعلته مرة أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيفاء وهبي ترفض تجاوزات "ماجيك" وتطالب بتعهد أمام القضاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق بالصور| مصنع للدمى الجنسية الذكية يثير الجدل في الصين
التالى دنيا بطمة تعلق على انتفاخ وجهها الغريب!