أخبار عاجلة
نجم الكويت: كنا نتمنى اللعب ضد صلاح ولكن -

تسجيل أول أغنية لـ "كأس العالم" بمشاركة نجوم لـ 4 دول عربية ..بالصور

احسان علوه الخميس, 05/03/2018 - 15:37

أغنية "كأس العالم .. يلا يا بلادي" باتت جاهزة  لكأس العالم المقرر إقامته في روسيا يونيو المقبل بعدما انتهى 5 فنانين من تسجليها ينتمون لأربعة دول عربية تأهلت في وقت سابق للمنافسة بالمودنيال 2018.

الانتهاء من تسجيل اغنية "كأس العالم"

وشارك في أداء الاغنية الثنائي مينا عطا ومحمد شاهين من مصر، ومن السعودية المطرب محمد هاشم، الفنان المغربي فريد الغنام، والمطربة التونسية فاطيما، وسجل كل واحد منهم مقطع باللهجة المحلية لبلاده، فيما تهدف الأغنية إلى توحيد الشعوب العربية المشاركة في كأس العالم هذا العام لتشجيع الدول الأربع في مبارياتهم بمونديال روسيا.

"كأس العالم .. يلا يا بلادي"  من كلمات الشاعر حسام طنطاوي وألحان معتز أمين وتوزيع أحمد مجدي، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الفترة المقبلة استعدادا لعرضها على القنوات الفضائية قبل بدء فعاليات المونديال الذي ينتظره الملايين حول العالم.

يذكر ان الفنان تامر حسني صوّر في الفترة الماضية فيديو كليب لإحدى شركات المياه الغازية والخاصة بكأس العالم مع النجم العالمى جيسون ديرولو.

اغنية تامر تم تصويرها فى مصر وأمريكا ولبنان، وهي من كلمات تامر حسني، وإخراج مريم أبو عوف، حسب موقع صدى البلد.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تسجيل أول أغنية لـ "كأس العالم" بمشاركة نجوم لـ 4 دول عربية ..بالصور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق بعد صيام سنوات.. كيف أعدت "الحياة" إفطارًا شهيًا لرمضان 2018 في فترة وجيزة؟
التالى شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديو