أخبار عاجلة
ميساء مغربي: عنف زوجي السابق ترك ترسبات داخلي -
جهود تطوعية لاحتواء الأضرار -

في سابقه هي الأولي من نوعها.. مسلسل أرض النقاق بنسختين «مصري وسعودي»

في سابقه هي الأولي من نوعها.. مسلسل أرض النقاق بنسختين «مصري وسعودي»
في سابقه هي الأولي من نوعها.. مسلسل أرض النقاق بنسختين «مصري وسعودي»

-

وإليكم تفاصيل الخبر في سابقه هي الأولي من نوعها.. مسلسل أرض النقاق بنسختين «مصري وسعودي»

حصل التلفزيون السعودي على حقوق عرض مسلسل "أرض النفاق"، للنجم محمد هنيدي، في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن نجح التليفزيون السعودي في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة العدل جروب.

يشارك في بطولة "أرض النفاق" بوسي والإعلامي إبراهيم عيسى وآخرون، وهو تأليف أحمد عبدالله، إخراج ماندو العدل.

وأثار المسلسل ضجة كبيرة في الشارع السعودي، بسبب مشاركة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في بطوله المسلسل، وأنشأ ناشطون على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج يطالب بعدم عرض المسلسل في السعودية، نظرا "لموقف إبراهيم عيسي المعادي للسعودية".

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن أسرة المسلسل اتجهت إلى إنتاج نسخة أخرى من العمل تذاع في السعودية، يقوم ببطولة العمل أمام النجم محمد هنيدي الفنان القدير هشام سليم، ويصبح للمسلسل نسختين نسخه مصري تعرض على قنوات "أون"، ونسخه سعودي تعرض على التلفزيون السعودي، وتقوم الشركة المنتجة الآن بتصوير مشاهد الفنان هشام سليم مع الفنان محمد هنيدي مره أخرى، بعد انتهاء الكاتب الصحفي ابراهيم عيسي من تصوير مشاهده في المسلسل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في سابقه هي الأولي من نوعها.. مسلسل أرض النقاق بنسختين «مصري وسعودي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق لماذا ترتدي النساء القبعات في حفل زفاف هاري وميجان؟
التالى باسم يوسف يكشف حقيقة ظهوره في برنامج “رامز تحت الصفر”