أخ ميغان ماركل يهينها ويحذر الأمير هاري من الزواج منها..شاهد ماذا جاء في رسالته!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ميغان ماركل وأخاها توماس ماركل

يفصلنا عن زفاف الممثلة الأمريكية "ميغان ماركل" وخطيبها الأمير "هاري" بضع أسابيع من الموعد المقرر بتاريخ 19 مايو، إلّا أن أحد أفراد أسرة النجمة يتمنى أن يفشل الزفاف.

يوَّد "توماس ماركل"، الأخ غير الشقيق ل"ميغان ماركل"، أن يفشل زفاف أخته من الأمير البريطاني، حيث أرسل رسالة كتبها بخط يده لموقع "InTouch" يحذر "هاري" من الزواج بأخته مشيرًا أنه لم يفت الأوان بعد لإلغاء حفل الزفاف.

.وكتب توماس (51 عاما) في رسالته: "مع مرور الوقت والاقتراب من حفل زفافك الملكي (هاري)، أصبح من الواضح جدا أن هذا هو أكبر خطأ في تاريخ الزفاف الملكي، إذ أن ميغان ماركل ليست المرأة المناسبة لك".

وأصرَّ "توماس" أن أخته البالغة من العمر 36 عامًا شخصية متزعزعة، وضعيفة، كما أنها شخصية مغرورة، ما ستكون أضحوكة لهاري (33 عامًا) وتراث العائلة المالكة بأكملها.

وأضاف، "أشعر بالارتباك كونك (هاري) لا ترى شخصية ماركل الحقيقية التي يراها العالم بأسره"، وادعى محاولتها التظاهر كأميرة كأنه دور تمثيلي تشارك به.

وتابع "أي نوع من الأشخاص يستخدم والده حتى يصل إلى هاويَة الإفلاس، ثم تتركه في المكسيك مفلسًا وغارقًا في ديونها، وعندما يحين وقت تسديد ديونها، تنسى والدها كما لو كانت لا تعرفه أبداً."

وزعم "توماس" أن والدهم يعاني من أزمة مالية جراء الديون التي تراكمت عليه لدعم "ميغان" في تحقيق حلمها لتصبح ممثلة، وكتب: "من الواضح جداً أن شهرتها الصغيرة في هوليوود أثرت على عقلها، ناهيك عدم دعوتها لعائلته ، وبدلاً من ذلك تدعو الغرباء إلى حفل الزفاف، قل لي من يفعل ذلك؟ يجب عليك وعلى العائلة المالكة وضع حد لهذا الزواج الخيالي المزيف قبل فوات الأوان."

وانهى "توماس" رسالته: "ميغان لا تزال أختي، وهي جزء من العائلة، أيًا ما سيحدث لها ، سواء أرادَت نسيان معرفتي أو باقي أفراد أسرتها ، تأتي العائلة أولاً. وإن كنت تظن أن حفل زفاف ملكي سيقرب عائلة ممزقة، أعتقد أننا جميعاً أفراد عائلتنا بعيدة عن "ميغان". "

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها "توماس" ضد أخته غير الشقيقة، ففي شهر أبريل أخبر موقع "ميرور" البريطاني أن عائلته تتأذى بسبب الازدراء ال1ي يحيط الزفاف الملكي المزعوم.

 

وقال: "لقد نسيت جذورها بشكل واضح، لقد مزقت عائلتي بأكملها"، وتابع "تحب ميج تصوير نفسها كشخصية إنسانية، وشخصية خيرية، لكنها ليست كذلك مع عائلتها."

وأضاف أنها شخصية مزيفة وتخفي جانبًا قبيحًا من شخصيتها، وحينما وصلت لعالم هوليوود تحوَّلت لشخص آخر،

وأشار "توماس" أنه لم يرى أخته منذ عام 2011، حينما انتقلت إلى تورينتو لتصوير المسلسل الدرامي "Suits"، ويعتقد أن امتناع "ميغان" من دعوته لحفل الزفاف يعود إلى مشكلته مع خطيبته "دارلين بلونت" حينما كان في حالة سكر شديدة واعتقلته الشرطة، لكنه قال: "لا وجود لعائلة مثالية، فجميع العائلات لديها خلافتها ومتاعبها، ولم يكن هاري مثاليًا تمامًا في الماضي."

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخ ميغان ماركل يهينها ويحذر الأمير هاري من الزواج منها..شاهد ماذا جاء في رسالته! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق