أخبار عاجلة

القاضي وزين يعلنان إطلاق "بوابة ماسبيرو" في مؤتمر صحفي

القاضي وزين يعلنان إطلاق "بوابة ماسبيرو" في مؤتمر صحفي
القاضي وزين يعلنان إطلاق "بوابة ماسبيرو" في مؤتمر صحفي

وإليكم تفاصيل الخبر القاضي وزين يعلنان إطلاق "بوابة ماسبيرو" في مؤتمر صحفي

تعقد الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات بالدور السابع بمبنى ماسبيرو، بعد قليل، للإعلان عن إطلاق الموقع الموحد للهيئة "بوابة ماسبيرو"، الذي أنشأته الحكومة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بموجب بروتوكول تعاون، وبتنفيذ كبرى الشركات المحلية والعالمية المتعاملة مع وزارة الاتصالات، وعلى رأسها شركات "أي بى إم" و"مايكروسوفت" و"لينك".

يحضر المؤتمر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، ورئيس تحرير الموقع الكاتب الصحفي أحمد السباعي، وعدد من قيادات ماسبيرو.

يذكر أن الموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام "بوابة ماسبيرو"، وحسب الشكل الجديد لـ"بوابة ماسبيرو" فإنه يقدم خبرة متميزة وآنية لأهم وآخر الأخبار في مصر والعالم من خلال موقع "أخبار مصر"، والذي يعد من أوائل المواقع الخبرية في مصر التي تهتم بتقديم منتج خبري بكل أشكاله وتغطية نشرات وبرامج قطاع الأخبار.

اما بالنسبة "لقطاع الإذاعة" فإنه يقدم خدمة البث المباشر لنحو 10 إذاعات عريقة بجانب تقديمه لخدمة خبرية متميزة لبرامج الإذاعة، حيث يتم تحويلها إلى وحدة إنتاج أخبار عن حوارات وتصريحات الضيوف، بالإضافة إلى عرض لروائع الأعمال الإذاعية لنجوم الإذاعة المصرية القدامى والحاليين.

كما يقدم الموقع خدمة البث المباشر وغير المباشر لنحو 32 خدمة إذاعية موجهة بـ26 لغة مختلفة، بقسم الإذاعات الموجهة، والتس كانت الإذاعة المصرية من الإذاعات الرائدة فيها عالميا منذ السيتينيات من القرن الماضى.

ويتضمن موقع "قطاع التليفزيون" خدمة البث المباشر، فضلا عن توثيق برامج ست قنوات تليفزيونية ، من خلال تحويلها إلى منتج خبريى بالصوت والصورة.

وتخصص البوابة موقعا لـ"كنوز ماسبيرو"، يستعرض الأعمال الإذاعية والتليفزيونية والدرامية العريقة، بالإضافة إلى السير الذاتية لنجوم الإعلام المصرى على مر التاريخ.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القاضي وزين يعلنان إطلاق "بوابة ماسبيرو" في مؤتمر صحفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق منّ هو زوج حليمة بولند الجديد الذي اخفته عن العيون؟.. تعرف عليه وشاهد صورته
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد