بالصور.. عبد الله مجدي الهواري.. هل يستمر شهرته مع "بودي شو"؟

وإليكم تفاصيل الخبر بالصور.. عبد الله مجدي الهواري.. هل يستمر شهرته مع "بودي شو"؟

ابن الوز عوام.. هذا المثل الشعبى ينطبق على الكثير من أبناء الفنانين الذين بدأوا خطواتهم في المجال الفني وأثبتوا موهبتهم التي ورثوها عن آبائهم، و يبدو أن عبد الله مجدي الهوارى ابن المخرج مجدى الهوارى و الفنانة غادة عادل، سيخطو أولى خطواته أيضا نحو الفن و الشهرة .

فقد بدأ الأمر منذ اقتحامه للسوشيال ميديا ومتابعته من قبل الآلاف، ومن ثم تكرر ظهوره أكثر من مرة في كواليس برنامج " تعشب شاي" الذي تقدمه والدته غادة عادل، وكأنه يتدرب على هذه الأجواء، لكى يبدأ فى اقتحام الفن أيضا ومن ثم أعلن عن برنامج يقوم بتقديمه تحت عنوان "بودى شو"، ولم يكشف عبد الله عن أي تفاصيل أخرى تخص البرنامج.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

و من ناحية أخرى يعرض حاليا مسلسل "الشارع اللى ورانا"  الذى يخرجه مجدى الهوارى و تدور أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ .

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. عبد الله مجدي الهواري.. هل يستمر شهرته مع "بودي شو"؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق في حادثة لا يقبلها عاقل… حاول “مراد” مساعدة امرأة مسلمة وعندما شاهدت الصليب على يده كانت الصدمة…ما كتبه على فايسبوك لا يصدّق
التالى قبل انطلاقه بساعات.. لقاء خاص بين الصحفيين وإدارة «مهرجان كان»