أخبار عاجلة
سيدي بوزيد..وفاة طفل في حادث مرور -
البنزرتي يحطم رقم عموتا -
رسميا.. بيع عبدالله السعيد لأهلي جدة -
زياد الدربالي يكسب قضيته ضد النادي الصفاقسي -

فريق فيلم "محبس" ينفي مشاركته في "يافا" للثقافة المعاصرة

فريق فيلم "محبس" ينفي مشاركته في "يافا" للثقافة المعاصرة
فريق فيلم "محبس" ينفي مشاركته في "يافا" للثقافة المعاصرة

وإليكم تفاصيل الخبر فريق فيلم "محبس" ينفي مشاركته في "يافا" للثقافة المعاصرة

نفت المخرجة اللبنانية صوفي بطرس، عن ما تردد عن مشاركة فيلمها محبس في مهرجان "يافا للثقافة العربية المعاصرة"، المقام في 11 مايو الجاري، ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم على "فيس بوك": "يؤكد المقيمون على فيلم "محبس"، أنهم غير مسؤولين عن أي ادعاء بمشاركة الفيلم بما يسمى "مهرجان يافا للثقافة العربية المعاصرة" الذي يعقد في العاشر والحادي عشر مايو الجاري، في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وذكر البيان: "ويشدد المقيمون على الفيلم، على أنهم ضد كل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي، وهم سيقومون بملاحقة المسؤولين عن المهرجان قضائياً، لنيتهم عرض الفيلم دون حصولهم على حقوق العرض، وهو الأمر الذي لن يحصل بتاتا".

 والفيلم يدور في قرية جبليّة لبنانية، وتنشغل الخمسينية "تيريز"؛ زوجة رئيس البلدية، بالتحضير لزيارة الخطيب المرتقب لابنتها الوحيدة، والذي سيأتي بصحبة عائلته لقضاء ليلة في منزلها، تنقل "تيريز" الخبر السعيد لشقيقها الذي يُطلُّ عبر صور مُعلّقة، على نحو غريب، في سائر زوايا المنزل، تذكّرها بالكراهية التي تختزنها ضد السوريين، الذين تحمّلهم مسؤولية قتله بقنبلة، منذ أكثر من عشرين عاما، يصل الضيوف الذين طال انتظارهم عتبة منزلها، فتكتشف أنهم سوريون، وتصرّ "تيريز" على أنّ هذه الخطبة لن تتم مهما حدث.

يشار إلى أن فيلم "محبس" بطولة جوليا قصار، سيرينا الشامي، على الخليل، بسام كوسا، نادين خوري، بيتى توتل، جابر الجوخدار، سعيد سرحان، نيكول كماتو، دانيال بلابان، سمير يوسف، إخراج صوفي بطرس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريق فيلم "محبس" ينفي مشاركته في "يافا" للثقافة المعاصرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق أبرزهم أحمد السقا.. رحيم يحظى نصيب الأسد من عدد النجوم المشاركة كـ"ضيوف شرف"
التالى شاهد.. إدوارد يحتفل بآخر يوم تصوير في "رحيم"