أخبار عاجلة
Airbnb in Japan lets you check in at convenience stores - CNET -
القبض على ثمانية مطلوبين في النجف -
شقيق برشلونة يتأهل لليغا لأول مرة بتاريخه -

بعد وضعها ضمن "نساء" كاظم الساهر... صفاء عايشي تردّ

أعربت منتجة حفلات مسرح الأولمبيا #صفاء_عايشي عن استغرابها من صورها الأخيرة التي أعيد نشرها مع الفنان #كاظم_الساهر، وتمّ ضمّها إلى مجموعة النساء اللواتي قيل إنّ الساهر على علاقة بهنّ، وقالت لـ"النهار": "تعود الصور إلى العام 2013 خلال مؤتمر صحافي عُقد في باريس قبيل حفل الساهر آنذاك في مسرح الأولمبيا"، مضيفة: "أعلم أنّ معظم المتداولين بالصور يعلمون فحواها، وأستغرب إصرارهم على نشر المعلومة غير الصحيحة، وهو أمر أصبح مكرراً مع الساهر بعد الحديث عن خطبته، ويبدو أنّهم وجدوا في صوري معه ما جذبهم ودفعهم إلى توظيفها في هذا الإطار المسيء لصورته".

425555887f.jpg

99d7021410.jpgعايشي تعاونت للمرة الأولى مع الساهر خلال هذا الحفل، والتي تؤكّد بأنها تكنّ له كل الاحترام، وتضيف: "نعم، أفتخر بالقول بأنني أوّل معجبة بكاظم ولكن في نطاق العمل، وتفاجأت من التداول بصوري في هذا الاطار رغم العلاقة الشخصية المعروفة التي تجمعني بالساهر وفنانون كثر في العالم العربي، لا سيّما مع الفنانين راغب علامة ونانسي عجرم وتامر حسني وإليسا".

ودعت عايشي المسيئين لصورتها والساهر بأن "يصبّوا تركيزهم على الأعمال الراقية التي يقدّمها الساهر والنجاحات الكبيرة التي نحققها في أهم المسارح الأوروبية، بما في ذلك حفلي الفنانة نانسي عجرم في 19 تشرين الأول بباريس وحفلها الآخر في 20 منه بلندن".

ccf23a8e37.jpg

3e0573123c.jpgفي سياق منفصل، سألنا عايشي عن جديد خلافها مع الفنانة #أحلام بعد نشرها تسجيلات صوتية أوضحت فيها تفاصيل العقد الموقّع بينهما قبيل حفل أحلام في الأولمبيا بباريس في ما يتعلّق بمستحقاتها، وقالت: "متفاجئة من سكوت أحلام بعد المكالمات التي تمّت بيننا والتواصل الأخير معها عبر محاميها في شهر كانون الأول". وتابعت: "صبرت كثيراً، وأصرّيت على ضرورة حلّ الخلاف بعيداً من الاعلام احتراماً لها وللمسرح الكبير، ولكن بعدما نفد صبري خرجت عن صمتي بأسلوب محترم وسأكشف المزيد قريباً".

عايشي توجّهت إلى أحلام بالقول: "ردّي على كلامي وإثباتاتي". 

31e33ddcea.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد وضعها ضمن "نساء" كاظم الساهر... صفاء عايشي تردّ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق كيت ميدلتون ترتدي نفس الفستان للمرة الثالثة في حفل الزفاف الملكي
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد