كارمن سليمان "سعيدة" بحصولها على جائزة أحسن مطربة من "الميما"

كارمن سليمان "سعيدة" بحصولها على جائزة أحسن مطربة من "الميما"
كارمن سليمان "سعيدة" بحصولها على جائزة أحسن مطربة من "الميما"

اليكم تفاصيل هذا الخبر كارمن سليمان "سعيدة" بحصولها على جائزة أحسن مطربة من "الميما"

عبَّرت المطربة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها بحصولها على جائزة أحسن مطربة شابة من مهرجان "الميما" للموسيقى، مشيرة إلى أن سبب سعادتها تأتي لتكريمها مع نجوم الغناء الكبار في الوطن العربي، وعلى رأسهم الفنانة لطيفة.

وأوضحت كارمن سليمان، خلال تصريح خاص لها مع "مصر اليوم"، أنّها تهدي الجائزة لكل مَن ساندوها من عائلتها لتحقيق النجاح، مشيرة إلى أن أسرتها هي سندها في تحقيق النجاح بشكل دائم، مؤكدة أنّ زوجها ووالدها ووالدتها وأشقاءها كانوا دائما حافزا لنجاحها المستمر.

وقالت المطربة الشابة إنها دائما تسعى إلى تحقيق الأفضل في عملها، موضّحة أنها تنظر إلى الأمام إذ إن لديها أحلاما وطموحات لا حدود لها، وعن تجربة التمثيل مرة أخرى أكدت أنّ التمثيل جزء من الفن، موضّحة أنها تتمنى تقديم عمل فني غنائي سواء في السينما أو التلفزيون إذ إنها تسعى إلى إحياء الأفلام الغنائية في مصر من جديد، بعد أن اختفت منذ فترة طويلة والتي نجحت من قبل على يد محمد فوزي وفريد الأطرش وعبدالحليم حافظ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كارمن سليمان "سعيدة" بحصولها على جائزة أحسن مطربة من "الميما" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق غدا.. أمسية فنية لـ"الكف الأسواني" على مسرح الضمة
التالى حفل تامر حسني في الجامعة البريطانية كامل العدد