أخبار عاجلة
مميش: حل مشاكل 25 مستثمرا بقناة السويس -
ترامب محتدا على الإعلام: أنا حازم مع روسيا -
الجزائر: إخفاق في مواجهة تطرف اليمين الفرنسي -

محمد عبده يستأنف البروفات النهائية استعدادا لحفل الأوبرا بعد غد الأربعاء

محمد عبده يستأنف البروفات النهائية استعدادا لحفل الأوبرا بعد غد الأربعاء
محمد عبده يستأنف البروفات النهائية استعدادا لحفل الأوبرا بعد غد الأربعاء

وإليكم تفاصيل الخبر محمد عبده يستأنف البروفات النهائية استعدادا لحفل الأوبرا بعد غد الأربعاء

يستأنف الفنان محمد عبده غدا الثلاثاء البروفات النهائية استعدادا لحفله الغنائي المقرر إقامته بعد غد الأربعاء بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من عشاقه بمصر والدول العربية.

وقال خالد أبومنذر المشرف العام على ألبوم الفنان محمد عبده وأعمال الموسيقار طلال، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الحفل يأتي في اطار الاحتفال بصدور الألبوم الجديد «عمري نهر» للفنان محمد عبده الذي يعتبر نقلة موسيقية كبيرة في عالم الغناء.

وأضاف أن الفنانة أنغام تشارك الفنان محمد عبده هذا الحفل، وتشدوا بمجموعة من أغاني الموسيقار طلال، بالإضافة إلى أغنية جديدة قامت بغنائها الفنانة نجاة منذ فترة كبيرة، موضحا أن الأغنيات التي سوف يشدوا بها الفنان محمد عبده في هذا الحفل الكبير هي «تأخرنا، لكل شي أول، عمري نهر، خضار البحر، أنا شرهان، ليالي العشق، لو ما تحب العين، جتني الأسامي، جيت على بالي، في المقهى»، ألحان الموسقار طلال، وكلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وفائق عبدالجليل والشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وطارش قطن وفهد عافت وثريا قابل، بالإضافة لرائعة نزار قباني «في المقهى».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد عبده يستأنف البروفات النهائية استعدادا لحفل الأوبرا بعد غد الأربعاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق الإثنين.. كارول سماحة تطرح «صحابي» من ألبومها الجديد
التالى بالفيديو | شاهد الاستاذ حافظ ابو سعده يفاجئ امير دويلة قطر بهذه الدعوة القضائية ويطالبة بملبغ 150 مليون دولار .. تعرف على السبب المفاجئ