أخبار عاجلة
صينية البطاطا مع الجبنة... "كتير طيّبة"! -

إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»

إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»
إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»

وإليكم تفاصيل الخبر إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة»

حصلت إيمان أبوطالب، على أفضل ممثلة عن مسرحية فرصة سعيدة لعام ٢٠١٨ في مهرجان world arts day.

وتهدي إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى التي تقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديراً لها على مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

يقام حفل مهرجان«World Art»، اليوم الاثنين، لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كلا من الإعلامية حجيبة ماء العينين، ومدير العلاقات العامة والمستشار الإعلامي موسي صبري، بحضور الدكتور أشرف ذكى، نقيب المهن التمثيلية، والنجم أحمد صيام، وعدد من فناني المسرح، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربى؛ ويعتبر هذا المهرجان أول المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي وسيتم تكريم نجوم مصريين في أعمال أخرى بالمهرجان.

كما تُقدم الإعلامية إيمان أبوطالب، تكريم فريق عمل مسرحية «ولاد البلد» بحضور وزير الثقافة، في السادسة مساء اليوم على مسرح السلام، بحضور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، وإسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إيمان أبوطالب تحصل على أفضل ممثلة عن مسرحية «فرصة سعيدة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق الجيش ينتشر والشباب يتوافد بكثافة.. مشاهد من الانتخابات البرلمانية في لبنان
التالى توفيق عكاشة يعلن انطلاق "الفراعين" بداية يوليو المقبل