عمرو مصطفى بعد عودة فضل شاكر للفن.. «عاد لطريق الصواب»

عمرو مصطفى بعد عودة فضل شاكر للفن.. «عاد لطريق الصواب»
عمرو مصطفى بعد عودة فضل شاكر للفن.. «عاد لطريق الصواب»

علق الملحن عمرو مصطفى، على عودة الفنان فضل شاكر، مرة أخرى للفن بعد أن أعلن اعتزاله، بأنه اعترف بخطئه وعاد لطريق الصواب.

 

وكتب عمرو مصطفى، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً : «صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه و خطيئته وتاب إلى الله، كل ابن آدم خطاء وخير الخطاءين التوابين.. إن كان أخطأ في حق نفسه و وطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم».


وأضاف مصطفى: عودته هي رسالة لكل الشباب المضلل أن هناك دائما طريق للعودة، أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبا لشركة الإنتاج "العدل جروب" التي أكن لها كل تقدير و احترام، والذين فتحوا لي أبوب شراكاتهم عندما كنت محارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير ، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي و ولائي الكامل للأوطان العربية وجيوشها، و لكنني فنان ، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب و لم أستطع غير أن أفتح ذراعي وأرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل و أراد أن يقدم للناس فن أصيل وراقي.


وأنهى منشوره بـ : "تحية للأوطان العربية وجيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية وأحق سفير للسلام".


وكانت شركة «العدل جروب»، طرحت تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى» التي يغنيها الفنان فضل شاكر العائد بعد غياب.


يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.
 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو مصطفى بعد عودة فضل شاكر للفن.. «عاد لطريق الصواب» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق جيسي عبدو تبيّن أن صادق الصباح رشحها لبطولة "سك على إخواتك"
التالى بهذه الطرق نسّقي السروال المقلم في اطلالاتك اليومية!