أخبار عاجلة
خورخي اليساندرو : يجب أن يلعب بيل في النهائي -
توقعات بانتشار وباء غير قابل للعلاج -

بينلوبي كروز تسح العيون بجالها في مهرجان كان 2018

إيهاب المصري الأربعاء, 05/09/2018 - 21:44

بينلوبي كروز Penélope Cruz  تذهل الجميع في ثوب أسود جنبا إلى جنب مع زوجها خافيير بارديم في مكان التموضع لأخذ الصور في مهرجان كان 2018  Cannes Film Festival .

بينلوبي أبهرت الجميع على البساط الأحمر في العرض الأول لتريلير قصتها المثيرة الجديدة باللغة الإسبانية  (Todos lo saben) أو Everybody Knows ليلة الثلاثاء.

وإستمرت بينيلوبي كروز في إبهار الجميع باسلوبها الراقي والمتميز لأنها ظهرت في ثوب أسود في مكان التموضع للتصور عن فيلمها الجديد، الذي افتتح به مهرجان كان السينمائي ال71، يوم الاربعاء.

الممثلة الاسبانية البالغة من العمر 44 عاما بدت مدهشة في ملابسها متوسطة الطول إلى جانب زوجها وشريكها الممثل خافيير بارديم.

تميزت نجمة The Assassination of Gianni Versace بفستان من النسيج متعدد الطبقات يبرز بالتفصيل جمالها وجسدها الصغير، إضافة إلى هذه المناسبة الساحرة، زينت الجميلة مظهرها مع الأقراط المذهلة والأقراط المرصعة بالألماس في حين أنها امتعت المصورين بمظهرها الأنيق.

نجحت نجمة Vicky Cristina Barcelona في تنسيق مظهرها بشعرها الساحر في أسلوب أنيق أسفل ظهرها. وظهر خافيير، البالغ من العمر 49 عاماً ، الذي ترك سيدته الرائدة تحتل مركز الصدارة في بدلة زرقاء مع قميص .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بينلوبي كروز تسح العيون بجالها في مهرجان كان 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق فنان جزائري يهنئ الأمير مولاي الحسن بمناسبة ذكرى ميلاده
التالى أخبار الفن : منة فضالي: أنا ضد الإغراء والأدوار التافهة